الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

تعليق مفاجئ من ناصر الدويلة على تدهور حالة فجر السعيد الصحية

ناصر الدويلة


فاجأ المحامي والسياسي الكويتي ناصر الدويلة عضو مجلس الأمة السابق، متابعيه بتعليق مؤثر على إصابة الإعلامية الكويتية فجر السعيد بنزيف حاد وتدهور حالتها الصحية، وذلك على الرغم من الخلاف الحاد بينهما وهجوم الأخيرة عليه بقوة وتجاوزها في حقه أكثر من مرة.
وقال "الدويلة" في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" :" أصيبت الاعلاميه فجر السعيد بنزيف حاد اثر عملية جراحيه وهي من اسرة كريمه ولها اجتهادات ومواقف نخالفها فيها وتخالفنا جدا لكنني اذكر لها مواقف طيبة معي في بداية ظهوري السياسي واسأل الله لها العافيه والرحمه وارجو من الاخوة عدم اظهار الشماته على من يبتليه الله فكلنا ضعفاء امام قدرالله".
وكانت الإعلامية الكويتية عادت لهجومها ناصر الدويلة، وذلك عقب كتابته سلسلة من التدوينات عن جماعة الإخوان المسلمين.
وأعادت السعيد تدوينة للدويلة، حيث علقت عليها بالقول: " يا جماعة اقروا عليه الولد فيه شي مو طبيعي".
كما هاجمه أيضا الكاتب السعودي محمد آل الشيخ قائلا : " للمعلومية فجماعة الإخونج الإرهابية وقفت مع صدام في احتلال الكويت ليأتي هذا الخائن المعروف بجبنه فيرفع شعاراتهم".
وكان الدويلة قد غرد في عدة تدوينات عن جماعة الإخوان على حسابه في تويتر قائلا : " ستبقى جماعة الإخوان المسلمين مشعلا ينير طريق الأمة نحو الوحدة الإسلامية والعزة و الكرامة رغم غباء الأغبياء و نعيق السفهاء و شعارها المزلزل للصهاينة العرب ومن شايعهم " الله غايتنا و الرسول قدوتنا و القرآن دستورنا و الجهاد سبيلنا و الموت في سبيل الله أسمى أمانينا " بارك الله فيهم.
وأضاف الدويلة : وقفت جماعة الإخوان المسلمين طوال تسعين عاما ضد الصهيونية العالمية و حاربت تغريب المجتمعات الإسلامية و رفعت شعار الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر و حاربت الفساد في الأرض فكانت النور و النبراس للشعوب للتمسك بدينها و عقيدتها و محاربة الفساد في الأرض و مقاومة الصهاينة العرب و اليهود".
وتابع أيضا في حديثه عن دور الإخوان : " تسللت إسرائيل إلى عقول و ثقافات أبناء الأسر الحاكمة عبر دس المناهج و المستشارين الذين يغذون أبناء الأسر الحاكمة و الطبقات الغنية و البيوتات السياسية بعقيدة تشيطن جماعة الإخوان المسلمين فسهل عليها تعمية تلك الطبقة لاحقا عن مصالحها الوطنية بسبب العمى الأيدلوجي الممنهج ضد الإخوان".

 
 

إقرأ ايضا