الشبكة العربية

الأحد 08 ديسمبر 2019م - 11 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

تعليق غير متوقع من أيمن نور على مرض سوزان مبارك

ايمن نور
فاجأ الدكتور أيمن نور المعارض المصري وصاحب قناة "الشرق"، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتعليقه على مرض سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، داعيًا لها بالشفاء العاجل.
وكتب أيمن نور عبر حسابه :" #سوزان_مبارك.. اللهم... أشفي كل مريض فرحمتك وسعت كل شيء اللهم...لا شماتة أبدا...في موت
أو مرض".
وتابع :" بحق إسمك الأعظم اللهم...أشفها عاجلا ليس أجلا.. وسامحها..
وأغفر لها..ولنا".
والمعارض المصري البارز أيمن نور كان قد نافس "مبارك" في انتخابات الرئاسة عام 2005 والتي حل فيها في المركز الثاني وفقًا للبيانات الرسمية، إلا أنه تم اعتقاله بعد أيام من انتهاء الانتخابات واستمر حبسه لما يقرب من 5 سنوات، حيث واجه اضطهاد شديد من نظام مبارك.
وأجرت سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري الأسبق عملية جراحية خطيرة داخل إحدى المستشفيات منذ أسبوعين، لكنها مازالت في العناية المركزة لخطورة حالتها.
وقال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن والدته سوزان مبارك لا تزال في العناية المركزة، منذ إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري.
جاء ذلك ردًا على أحد متابعيه على موقع "تويتر" الأربعاء، استفسر منه على حالتها الصحية. وكتب علاء: "والله لسه في العناية، ولكن خير إن شاء الله. شكراً لسؤالك".
وفي وقت سابق، قال علاء مبارك إن والدته أجرت عملية جراحية يوم 4 نوفمبر الجاري، لكنه لم يُفصح عن طبيعتها، مطالبًا بالدعاء لها.


 
 

إقرأ ايضا