الشبكة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

تطورات جديدة في قضية الفيديوهات الجنسية في مصر

منى الغضبان

شهدت قضية الفيديوهات الجنسية في مصر، تطورات جديدة، حيث قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمنطقة العباسية؛ اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل منى الغضبان بكفالة 10 آلاف جنيه.
 
وظهرت منى الغضبان مرتدية ملابس الحبس الاحتياطى البيضاء، وسط تشديد أمنى من قبل حرس المحكمة، كما حضرت عدد من أفراد أسرتها، ومحاميها.
 
قرر قاضى المعارضات بمحكمة مستأنف مدينة نصر، برئاسة كمال مسعود، تجديد حبس سيدة الأعمال 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى للمخرج السينمائى الشهير.


وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على سيدة الأعمال بعد أن أثبتت التحريات تورطها في الفيديوهات الجنسية، التي كان من ضمن ابطالها الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

وفي الجلسة الماضية، انهارات سيدة الأعمال عقب سماعها لقرار تجديد حبسها وتم وضعها على كرسي متحرك لنقلها لمستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج الأزم.

يُذكر أن سيدة أعمال حاصلة على شهادة ليسانس الحقوق، ودكتوراه في الصحه النفسيه من جامعه نيويورك، وسفيرة في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية، كما تعمل “لايف كوتشينج” ومدربة وعي أنثوي وأستشاري علاقات زوجية وأسرية ونفسية.

وقد أثيرت قضية الفيديوهات الجنسية، عقب إلقاء القبض على منى فاروق وشيما الحاج، ولحق بهن القبض على منى الغضبان خلال الساعات الماضية، وأمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الجنيسة لتحديد هوية أبطالها.


وكان قد أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين، بصفته رئيس لجنة القبول، قرارا بنقل منى سعيد الغضبان وشهرتها “منى الغضبان” المحامية تحت رقم236949 إلى جدول غير المشتغلين وعرض النظر لإسقاط قيدها نهائيا بجلسة مجلس النقابة العامة، الخميس الأول من مارس.

كما أمر النقيب العام بضم مستندات تجديد القيد والتحقيق فى كافة ملابسات تجديدها مع جميع المسئولين عن ذلك، وقالت النقابة فى بيان لها انها قد افتقدت شرط حسن السمعة بالتحقيقات التى تجريها النيابة العامة

جدير بالذكر أن قاضي المعارضات، جدد حبس سيدة الأعمال 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى قضية

 

إقرأ ايضا