الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

تركي الحمد يناشد "بن سلمان" بفتح الزيارة لقبور اليهود

بن سلمان
طالب الكاتب السعودي تركي الحمد بضرورة فتح الزيارة من قبل المملكة العربية السعودية أمام اليهود لزيارة قبور أجدادهم.
وكتب الحمد في مناشدته للسلطة السعودية :" ليت الحكومة السعودية تسمح له بذلك..سيكون لها بعدا إعلاميا وإنسانيا إيجابيا كبيرا جدا".
يأتي هذا في رده على مقطع فيديو نشره حساب إسرائيل بالعربية التابع للخارجية الإسرائيلية، والذي ظهر فيه أحد اليهود وهو يطلب بالسماح بزيارة قبر أجداده في المملكة.
وعلق الحساب بالقول : "  يهود السعودية يناشد  داود شكر يهودي مولود  نجران، كان قد نزح عن  السعودية إلى اليمن في طفولته، ولي العهد السعودي  محمد بن سلمان السماح له بالدخول إلى المملكة لزيارة قبور أجداده".
وعلق متابعو الحمد على مطلبه بالقول : " اليهود قومٌ بهت وأهل غدر وهذه الحركات يراد منها تثبيت وجود سابق لهم في أرض الحرمين ، وهذه مسألة حسمها القرآن الكريم قال تعالى ( وأورثكم أرضهم وديارهم وأموالهم ).. والتوريث هو أقوى صيغ التمليك  كما هو معلوم .. انتهى".
وعلق آخر : " أتوقع تركي الحمد بلش عليه علامات الخرف والكبر  لو أعطوا هذا الإسرائيلي تصريح زيارة للمملكة فسيطلب في المستقبل تعويض عن أرض أجداده المزعومة.. أستغرب عندما يتحدث ما يطلق عليهم بنخبة العرب هذا الكلام .. لو افترضنا جدلا أنهم من نخبة العرب ومفكريهم .. علينا العوض من مفكرينا الغير مفكرين".
 

إقرأ ايضا