الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

"تركي آل الشيخ" يوجه "رسالة مهمة" بشأن المصريين.. هذه فحواها

1020191410243298

توجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بما وصفها بـأنها "رسالة مهمة" يدور فحواها حول أعداد المصريين في موسم الرياض الذي انطلق منتصف شهر أكتوبر الجاري ويستمر حتى نهاية ديسمبر المقبل.

ونشر  آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "رسالة مهمة... في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي احببت ان اطلعكم اشقائي واحبابي في مصر على مشاركة النجوم المصريين في موسم الرياض من ١٥ اكتوبر إلى اواخر ديسمبر ٢٠١٩ م ... ما بين نجوم غناء وتمثيل وعازفين وطباخين ومهندسين وفنيين إضاءة وصوت وديكور".

وأضاف: "فقد بلغ عدد المشاركين من مصر ١٤٢١٠ رجل وامرأة ... ولم أحصي المشاركين في معرض انا عربية ... أريد أن تتصوروا وتتخيلوا حجم هذا التعاون الكبير كم سيعود على البلدين الشقيقين وشركاتهم بالنفع والازدهار ... لكل مبدع مكان في الرياض خاصة والمملكة عامة ... وأهلا وسهلا بكم ... 🇪🇬❤️🇸🇦".

يذكر أن موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يومًا تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعًا بمساحة 14 مليون متر مربع.

يزيد عدد فعاليات موسم الرياض على 100 فعالية يومية، وتتنوع بين العروض الحماسية، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، بالإضافة لعروض السيارات، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن، ومن هذه الفعاليات: معرض الصيد والصقور السعودي، مهرجان فيراري، كرنفال الرعب، بارك التزلج، الحديقة الساحرة، فوت بارك، ليالي عدن، ليالي المحروسة، فرقة "بي تي اس" الكورية، تجربة نيرف، تجربة مارفل، النافورة الراقصة.
 
 

إقرأ ايضا