الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

تركي آل الشيخ يفتح النار على نفسه بفيديو من قلب قطر

تركي-آل-الشيخ


عاد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، للهجوم على قطر بعد فوزها على منتخب الإمارات أمس، إذ أنه كان ممتنعًا عن التعليق على نتيجة المباراة وأخذ في حظر المعلقين عليه بسبب سخريته من المنتخب القطري قبل المباراة.
وعاد «آل الشيخ» من خلال نشر فيديو لاحتفالات من قلب الشارع القطري، ونشر فيديو يظهر فيه مجموعة من الوافدين العاملين في قطر وهم يحتفلون بنصر قطر على الإمارات رافعين علم قطر، وكتب ساخرًا على الفيديو: الله يرحم حال شعب قطر.
وتسبب الفيديو في فتح هجوم ناري عليه، من آلاف المتابعين، ولم تخلوا التعليقات من نشطاء سعوديين يحملونه مسؤولية تدهور حال المنتخب السعودي أيضًا:
وقالت معلقة:" مادري على شنو حارقيين دمهم والسبب كوره ماعندهم روح رياضيه او حتى اخلاقيات متواضعه .. ونقول الف مبروك لقطر".
بينما علق ناشط قطري:" نحترم المقيمين والجاليات اللي على ارضنا أسال نفسك ليش يفرحون معانا؟  بسبب احترامنا لهم يا مسلم هذا وأنت جدك أمام !! عنصريتك مقيته فشلت بالرياضة في السعودية وانطردت من مصر  وانسبيت لين شبعت والحين خلك في الرقص والوناسة قدرك هذا اذا فلحت بعد.. جعل ثور من الثيران اللي جايبهم ينطحك !".
وقال ناشط سعودي:" الكلام كلن يقوله هم اشتغلوا ويفرحون وحنا نعيب فيهم بدل مانعالج اخطاء منتخبنا واللي انت لك جزء من هذه الأخطاء .. الله لايوفق من كان السبب في تدهور منتخبنا".


وكان تركي آل الشيخ أُصيب بصدمة كبيرة، بعد سقوط منتخب الإمارات برباعية أمام المنتخب القطري، تجلت وقعها على حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إذ لجأ لخاصية حظر متابعيه لوقف سيل الإحراج الذي تعرض له بعد إبدائه سخرية كبيرة من منتخب قطر قبل المباراة.
وكان أول الحاصلين على «البلوك» الناشطة ناديا الماجد، التي أعلنت أن "آل الشيخ" لم يستحمل النقد وقام بحظرها، كما أعلن عدد آخر من متابعيه وإعلاميين عن حظرهم من صفحته بعد خسارة الإمارات.
وكان "آل الشيخ" كتب ساخرًا من منتخب قطر قبل المباراة:" المفترض أن يعزف 12نشيد وطني قبل المباراة بعد قليل، نشيد منتخب الامارات الشقيق مقابل 11 نشيد لمنتخب التجميع وطبعاً لن يشمل النشيد القطري لعدم وجود قطري أصلي".

 

إقرأ ايضا