الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

ترتيبه في "قفا" الحوثي.. وصلة سخرية من بشار بعد إهانة خامنئي

بشار
لاحقت رئيس النظام السوري بشار الأسد موجة سخرية، بسبب الصورة التي نشرها موقع خامنئي عن فاتحي القدس، والتي ظهر فيها ترتيب بشار بالصف الرابع، خلف الحوثي.
الإعلامي السوري فيصل القاسم علق على الصورة قائلا : " قادة حلف المماتعة والمقاولة الذين سيحررون القدس في صورة وزعتها وسائل الإعلام الإيرانية.. والغريب أن الرسام وضع بشار الاسد في الصف الرابع في الصورة ..حتى بعد زعيم الحوثيين.. يا حيف يا باطل يا بشار .. في محل مجروووووور".
وعلق الكاتب السوري ماهر شرف الدين: " كأنه ما بيكفيه لبشار إنو مبهدل بالواقع... كمان مبهدل بالمتخيَّل.. رسام محور الممانعة -بعد الواسطة- حطوا صف رابع بقفاه مباشرةً للحوثي... على قاعدة: الشخص المناسب في القفا المناسب".
بينما علق المحلل العسكري السوري أحمد رحال : " صورة للعصابة الإيرانية .. أربعون عاماً لا القدس تعترف بإيران وأتباع إيران أنهم المحررون ولا عصابة إيران وأتباعها عرفوا الطريق للقدس.. أربعون عاماً وطريق ميليشيات إيران والإرهاب العابر للحدود يعبر إلى اليمن والبحرين والمدن العراقية وكل المدن السورية وإلى لبنان لكنه أبداً لم يأخذ اتجاه فلسطين".
كما علق رحال على ما يجري في سوريا عامة في التطورات الأخيرة : "  عندما تقول روسيا أن بشار الأسد لص وفاسد وفاشل ولا يملك أكثر من 32% من أصوات السوريين. وتقول أن ماهر الأسد قاتل واشترك بقتل الرئيس الحريري..  وتقول أن رامي مخلوف لص سرق سوريا وتقول أن نظام الأسد يتعامل مع داعش والإرهاب ألا يكفي كل ذلك ليقتنع موالو الأسد أن بشار الأسد راحل عن سوريا؟".
بينما سخر الكاتب الصحفي السوري أيمن بعد النور : " نشر المكتب الإعلامي لخامنئي لوحة "سنصلي في القدس"  ويظهر حسن نصر الله- قائد حماس إسماعيل هنية " وخلفهم( إبراهيم الزكزكي زعيم الجماعة الإسلامية في نيجيريا-  قآني قائد الحرس الثوري الايراني-الحوثي اليمني) ووراءهم عند خلفية الحوثي رأس بشار الأسد".

 

إقرأ ايضا