الشبكة العربية

الأربعاء 03 يونيو 2020م - 11 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

ترامب يصف نفسه بوصف غريب.. ما السبب

ترامب
في تصريح جديد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي أدهش الجميع، حيث خرج ترامب مدافعا عن نفسه بعد إهانة نائب ديمقراطي من أصل إفريقي بأنه أقل شخصي عنصري.
وأضاف ترامب في تصريحات للصحفيين بالبيت الأبيض:  أنا أقل شخص عنصري في أيّ مكان في العالم  .
وأوضح  ترامب أنه ليس عنصريا لرفضه التراجع في حربه الكلامية مع قادة من ذوي الميول اليسارية والأقلية السوداء.
وكان ترامب قد فتح النار على النائب الديمقراطي من أصل إفريقي " إيلايجا كامنجز ".
وأضاف ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر  : النائب إيلايجا كامنجز متنمر متوحش..  يصرخ ويصيح على الرجال والنساء العظام القائمين على حراسة الحدود بشأن الأوضاع على الحدود الجنوبية، بينما في الواقع منطقته في بالتيمور أسوأ بكثير وأكثر خطرا، منطقته تعتبر الأسوأ في الولايات المتحدة “ .
وأشار إلى أن الحدود نظيفة وفعالة وتدار بكفاءة ولكنها مكتظة فحسب، منطقة كامنجز مقززة وممتلئة بالفئران والقوارض، إذا قضى مزيدا من الوقت في بالتيمور ربما يتمكن من المساعدة في تنظيف هذا المكان القذر بالغ الخطورة  .

وتابع قائلا :  كم المبالغ التي تنفق على بالتيمور؛ إلى أين تذهب كل تلك النقود؟ كم منها يسرق؟ حققوا في الفوضى والفساد هناك على الفور  .
وكان النائب الإفريقي انتقد القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي كيفين مكلينان بشأن الأوضاع على الحدود، قائلا : " تشعر أنك تفعل عملًا عظيمًا، حقًا… ماذا يعني ذلك؟ عندما يجلس طفل على غائطه ولا يمكنه الاستحمام… لن يقبل أي منا بأن يكون أطفاله في مثل هذا الوضع ".
 

إقرأ ايضا