الشبكة العربية

السبت 31 أكتوبر 2020م - 14 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

"ترامب" يسخر من "بايدن" لإجرائه عملية تجميل

TrumpBiden22

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من منافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، زاعمًا خضوعه لجراحة تجميلية، ثم تغطيتها بكمامة.

وفي تجمع انتخابي في مدينة بيتسبرج، قال ترامب: "أعني، بصراحة، ماذا بحق الجحيم أنفق كل هذا المال على الجراحة التجميلية إذا كان سيغطيها؟"،  

نادرًا ما يرتدي ترامب الكمامة في الأماكن العامة وسط جائحة كوفيد – 19، واختار العديد من المؤيدين له عدم ارتداءهها خلال التجمع الانتحابي.

ولم يرد المتحدثون باسم بايدن (77 عامًا) على الفور على طلب للتعليق.

ويعزو الخبراء "امتلاء رأس بايدن بالشعر وجبهته الناعمة، وابتسامته العريضة" إلى التدخل الطبي، مشيرين إلى خط شعره واختفاء التجاعيد.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن أحد الخبراء، إن بايدن يبدو أنه تلقى عملية شد الحاجب من بين إجراءات أخرى، تتضمن حقن البوتوكس.

وانتقد ترامب، الذي يُزعم أنه خضع لإجراء جراحة تصغير فروة الرأس في عام 1989، بايدن بينما كان يسخر من استخدامه المستمر للكمامة.

وقال: "يأتي بكمامة، أتساءل في المناظرة. سيكون هو وأنا على المسرح. هل سيدخل بالكمامة؟ ... السؤال هو ، هل سيتركها أثناء المناظرة؟".

وكان ترامب هاجم استخدام بايدن للكمامة باعتباره "عملاً غير رجولي".

أضاف في مسيرة في بنسلفانيا: "أنا لم أر قط الرجل الذي يحب الكمامة. "انظروا، أؤيد ارتداءها... ارتدوا كماماتكم عندما تكونون قرب بعضكم البعض، واغسلوا أيديكم وكل هذه الأشياء، لدينا عطلة نهاية أسبوع عيد العمال القادمة. لكن هل رأيت يومًا رجلاً يحب الكمامة مثله؟"، في إشارة إلى بايدن.

 

إقرأ ايضا