الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

«بن سلمان» يؤدب الداعية نايف العساكر بسبب «فضيحة أخلاقية»

26-08-18-141223275

في تطور سريع للأزمة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأحد، بسبب الفضيحة الأخلاقية التي تورط فيها الداعية السعودي الشهير نايف العساكر المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان، بعد اتهامه الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة باتهامات غير أخلاقية ووصفها بألفاظ إباحية.
أكدت مصادر إعلامية سعودية، أن الأمير محمد بن سلمان، قرر استدعاء الداعية نايف العساكر، بسبب الأزمة التي سببها على مواقع التواصل بعد تعديه المتكرر بألفاظ بذيئة واتهام مذيعة الجزيرة بجهاد النكاح، وعنفه بشدة نظرًا لأن الداعية معروف بأنه محسوب على ولي العهد وما يصدر عنه يسئ للديوان الملكي.
وأوضحت المصادر- التي رفضت الإفصاح عن اسمها- أن نايف العساكر، اضطر إلى إغلاق حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد تلك الأزمة التي ورط نفسه فيها والتي لم تروق لمعارضي قطر والإعلامية، مشيرًا إلى أن "العساكر" تسبب في إحراج شديد للبلاط الملكي بسبب أخطائه الكارثية المثيرة للجدل.
وكانت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، طالبت المملكة العربية السعودية، بتطبيق حد الجلد على الداعية السعودي نايف العساكر المقرب من الديوان الملكي.
وكتبت عبر حسابها على "تويتر" :" أطالب بتطبيق عقوبة الجلد بحسب الدين الاسلامي الحنيف ضدّ نايف العساكر ولا يكفي ان يحظره تويتر وحده.بالاخر نايف العساكر سعودي يعيش في بلاد الحرمين حيث يجري تطبيق الشريعة،فلماذا لا تطبق السلطات السعودية الشريعة وقد ثبتت عليه التهمة؟فليطبّقوا القانون حتى نصدّق انها "عُظمى" وليس دُمية".
وكان الداعية نايف العساكر وصفها بوصف غير أخلاقي، وقال على حسابه على "تويتر" :« لدي سؤال فضولي: غادة عويس يقال بأن أغلب المومسات بدأن مشوارهنّ المهني بسبب غدر رجل أو خيانته .. !!.. فهل كانت بداية مشوارك القذر بسبب خيانة رجل، أو كان حبا في أمير جبهة النصرة الإرهابي أو توجيهًا من الفاجر وابنه ..؟ وهل كان اغتصابًا أو نكاح جهاد .. ؟؟!!»، حسب قوله.
 

إقرأ ايضا