الشبكة العربية

الجمعة 29 مايو 2020م - 06 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

بنهاية أسوأ من خاشقجي.. مذيع الجزيرة يتلقى تهديدا بالقتل

سعودي مقيم في "يالوفا" ساعد في إخفاء جثة خاشقجي

بعد الشتائم والقذف والخوض في الأعراض من قبل الباب الإلكتروني، تطور الأمر مجددا مع الإعلامي الفلسطيني جمال ريان، حيث جاءه تهديدا بالقتل قام بتوثيقه، وأنه سيلقى نهاية أسوأ من  الصحفي الراحل جمال خاشقجي.
وأضاف ريان على حسابه في تويتر : " وصلني تهديد بالقتل "موثق"من سعودي اسمه محمد ال عمران  على طريقة قتل جمال خاشقجي وأكثر كما كتب لي، وبناء على ذلك فإنني أطالب النائب العام السعودي بالتحقيق معه في الواقعة ، قبل اللجوء إلى المحاكم لمقاضاته دوليا.
وتساءل ريان : إن كان النظام السعودي حريص على سمعته وشرفه فإن عليه حذف كل الفيديوهات والبرامج السعودية على اليوتيوب والتي تقذف في شرف أفراد عائلتي، قبل الاعتراض على سؤال هز السعودية بكاملها : هل هناك نقص في بعض المواد الغذائية في السعودية؟
كما قام ريان بوضع استفتاء على حسابه بنعم أم لا حول : " هل يقبل النظام السعودي ، والأمير محمد بن سلمان ، والنائب العام السعودي ، تهديد المواطن السعودي.. بقتل جمال ريان ، بنفس الطريقة التي قتل فيها جمال خاشقجي؟
وكان ريان قد تعرض لهجوم واسع وسب وقذف لوالدته عقب استفتاء أجراه على حسابه بتويتر عن الدولة المرشحة بتقديم مساعدات غذائية للسعودية : " من هي الدول المستعدة للمساهمة في حملة إغاثية تساعد السعودية على سد النقص في بعض المواد الغذائية (  تركيا - إيران - قطر - الإمارات - السعودية - الخليج).

 

 

إقرأ ايضا