الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

بلوك لـ "تركي آل الشيخ" من فنان شهير

تركي

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، بمداعية الفنان محمد عبده، على خلفية كثرة الحفلات التي تشهدها العديد من مدن المملكة ضمن برنامج " حفلات السعودية".
ونشر آل الشيخ في حسابه على موقع تويتر صورة لمحادثة في مجموعة  واتساب  باسم  "مطربين الخليج " ، قال خلالها آل الشيخ:  عندنا حفل اليوم.. مين فاضي؟  ، ليغادر الفنان محمد عبده المجموعة بعد السؤال مباشرة.
وعلق آل الشيخ على الصورة: " أبو نورة.. لا نوصل للبلوك " ، ومن ثم نشر تغريدة أخرى، ما يشير إلى أن الفنان محمد عبده اتصل به بعدها ورد عليه بقوله: ”"مو للدرجة ذي عاد" .
كما قام آل الشيخ بنشر صورة لمحمد عبده مرتديا بذلة وقبعة ونظارة سوداء وكأنه يريد التخفي حتى لا يتعرف عليه، معلقا عليها آل الشيخ بقوله: "أطلعك من بين مليون واحد" .
وتفاعل مغردو ورواد تويتر حول تدوينات آل الشيخ عن الترفيه، حيث كتب أحدهم : #تركي_ال_الشيخ فاهم الترفيه غلط عباله الشعب يبغى مراقص وحفلات اغاني وقلة حياء مايدري ان الشعب وناسته بالمنتزهات والملاهي الي تفتح النفس الله يعجل بزوال منصبه ويجي بداله شخص راقي ومثقف مثل احمد الشقيري".

وغرد حساب أحمد موجان: "الترفيه يا تركي ليس باستجلاب سخط الله ..  النعم التي نعيشها في بلادنا المباركة حرسها الله ليس جزائها الاغاني والرقص والتمايل والشكشكه شكلك فاهم الترفيه غلط كفانا الله شرك #تركي_ال_الشيخ ".

 

 

إقرأ ايضا