الشبكة العربية

السبت 20 يوليه 2019م - 17 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

بعد هجومه على علاء مبارك.. التسريبات الجنسية تطول«عمرو أديب»

عمرو اديب 03



بعد ساعات من الخناقة التي نشبت بين الإعلامي المصري عمرو أديب، وعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد أن نشر الأخير مقطع فيديو يرصد تناقض الول في مواقفه من والده، وهو ما رد عليه بالهجوم على "علاء" في برنامجه".
هذا الهجوم أغضب أبرز مؤيدي الرئيس الأسبق "مبارك"، ونشر عبر صفحته معلومات وصور لزيجات عمرو أديب وتورط نجله في فضيحة جنسية فصل على إثرها من الجامعة الأمريكية لمدة عامين.
وكتب الدكتور خالد رفعت مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، وأحد أبرز المدافعين عن "مبارك" :« لاحظت ان هناك هجوم على الاعلامي الكبير القدير عمرو اديب بسبب خلافه مع السيد علاء مبارك ... ناس كتير بعتوا يسألونى هو عمر اديب متجوز اتنين ... قلت لهم احنا مالنا دى امور شخصية لا يجوز التدخل فيها ... الخلافات سياسية وليست شخصية».
وتابع بشكل ساخر :« ولكن حفاظا على حق الراجل المحترم عمرو أديب ... هو تردد اسمه فى 3 جوازات (جوزات رسمية طبعا) .. مش عيب ولا حرام الراجل بيتجوز شرعي.. الاولي هى "امانى سوكا" وله منها ابنه "خالد" (صورة 1) اللى تمت معاقبته باستبعاده من الجامعة الامريكية لمدة عامين دراسيين وحضوره لمدة أسبوعين في العام الدراسي ليكون تحت تصرف الجامعة ليخدم في أحد نشاطاتها الخدمية بسبب تورطه فى فضيحة جنسية داخل الجامعة .. (ملناش دعوة دى حاجات شخصية يا اخواننا)».
وأضاف "رفعت":  الزوجة الثانية وهى "لميس الحديدى" وله منها ابن "نور الدين" ... لميس بدات حياتها فى قناة الجزيرة القطرية وده فيديو لها هناك .. ثم اشتغلت فى حملة الرئيس مبارك تحت قيادة جمال مبارك ... والمستشار الاعلامي بتاع الحملة هو "عماد اديب " اخو عمرو اديب (لميس كانت شغالة اصلا مع عماد أديب فى جريدة “العالم اليوم” ومجلة “كل الناس” وساعتها قابلت عمرو اديب) ملناش دعوة يا اخوانا دى حاجات شخصية (صورة 2 و 3)».
وتابع:  الزوجة الثالثة هى رشا عزت اللى تردد انها اتجوزته من ورا لميس وهى من تدير المطعم والكافيه بتاعه اللى فى شارع جزيرة العرب «كافيه بابا راتزي» .. ولها قصة لن اخوض فيها فى هذا البوست ... لان ملفها بالكامل عند مرتضى منصور!".
واختتم مستطردًا في سخريته ومهددًا:« رجاءا بلاش نخلى خلافاتنا بالمنظر ده .... اللى عاوز ملفات لعمرو اديب يسأله عن ملف رامي لكح فى البورصة وارض الساحل الشمالى وجوود نيوز وعلاقته بالسعودية .... وشوية حاجات كده فى الارشيف !».




 

إقرأ ايضا