الشبكة العربية

الخميس 16 يوليه 2020م - 25 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد هجومه على أمير قطر.. رد موجع على أمير سعودي

بن مساعد
شن الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد هجوما على الأمير حمد بن خليفة والد أمير قطر الأمير تميم بن حمد.
وكتب بن مساعد سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر : " نظام الحكم في قطر منذ تولي حمد بن خليفة الحكم وحتى الآن وهو حاقد على السعودية ومحرك سياسته هو محاولة إيذائها .. هذا وضحته التسجيلات مع القذافي ..لن ننسى ما قاله حمد في التسجيل بالحرف: كل ما نفعله هو للوصول لتقسيم السعودية وإذا تقسمت سيموتون من الجوع ".
وأثارت تدوينات بن مساعد غضب العديد من المتابعين ورواد تويتر، حيث كتب حساب بوغانم :" طالما..الأمير الوالد حاقد على السعودية لماذا..طلبتم من الجيش القطري المشاركة كحليف لكم في حرب اليمن".
وعلق آخر: " لستم بأكفاء له ليحقد عليكم ولكن الآن العالم كله يحقد عليكم ويكرهكم لما سببتموه من ألم ومآسي لكثير من الشعوب ومنها اليمن وقطر ودعمكم للإرهابيين والانقلابيين في سوريا ومصر وليبيا ومحاولة زعزعة أمن واستقرار الدول في الأردن ولبنان.. تذكر أن للناس أعين والسن مثلكم".
وتساءل آخر : " وماذا تسمي هجومكم على منطقة الخفوس سنةً 1992 أيّام حكم الشيخ خليفة بن حمد الله يرحمه.. وأما تسجيلات القذافي فهي عندما كان مقاليد الأمور في المملكه في يد الملك عبدالله وإخوانه سلطان ونايف وحلوا المشكلة وتجاوزها فلا تجتر الماضي وأنت عليك منه مسحب شمله".

 

إقرأ ايضا