الشبكة العربية

الأحد 25 أغسطس 2019م - 24 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

بعد فضيحة "مكملين" تحدٍ جديد من تليمة لـ "أمين الإخوان"

عصام تليمة ومحمود حسين
طالب القيادي الإخواني عصام تليمة الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين محمود حسين بالخروج والتحدث عما وقع منه في حق " قناة مكملين".
ووجه تليمة رسالة لمنتقديه عما كشفه عن الأمين العام للجماعة -الذي أزاح ميكرفون مكملين- قائلا : الإخوة الأفاضل اللي بيدافعوا عن موقف الدكتور محمود حسين مع ميكرفون قناة مكملين في الإفطار، الموضوع سهل جدا، حضراتكم بتنفوا رغم وجود الفيديو".
وأضاف:  الموضوع سهل، محمود حسين حي يرزق، يتفضل في كلمتين سواء مكتوبة، أو فيديو، أو مداخلة مع ناصر مع زوبع اللي يعجبه، أو على قناة وطن مضمونهم كالتالي: "أنا مقصدش اللي أنتم شفتوه ولا اللي فهمتوه، وأقدر قناة مكملين، وأراها قناة تعمل للثورة، وأحترمها وأحترم كل العاملين فيها، هذه علاقتي بالقناة ومن فيها، ساعتها لن يكون موقفنا سوى الشكر، وعفا الله عما سلف، صعبة دي؟ ونصيحة: الوسطاء يمتنعون".
وكان تليمة قد فجّر قنبلة عن تصرف غير متوقع من أمين الجماعة، حيث قام بإزاحة ميكرفون قناة مكملين في إسطنبول.
وكتب تليمة عن الواقعة : "  فاكرين سامح شكري لما أزاح ميكرفون قناة الجزيرة من أمامه، أمس حصل نفس الموقف في إفطار جماعة الإخوان في تركيا، وذلك على يد الدكتور محمود حسين حيث أزاح ميكرفون قناة (مكملين).
وأضاف تليمة أن السبب في ذلك ، لأنه مصنف القناة إن فيها مذيعين بينتقدوه، يا جماعة حد يبلغه والله الكبير كبير بأخلاقه وحسن ضيافته لضيوفه، مش كبير بمنصب منتهي الصلاحية، ربنا يفك أسر اللي في السجون كانوا حايشين بلاوي عن الجماعة وصاينين صورتها".
 

إقرأ ايضا