الشبكة العربية

الجمعة 10 يوليه 2020م - 19 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد رسالة المهدي لخامنئي.. رسالة من "جبريل" لمقتدى الصدر

مقتدى الصدر

في ظل ترويج الدجل والخزعبلات لمواجهة فيروس كورونا المستجد بين رجال الدين، كشف رجل الدين العراقي مقتدى الصدر عن رسالة مثيرة للجدل، وأنه تلقاها من جبريل عليه السلام.
وأفاد موقع بغداد بوست في نبأ عاجل أن مصادر مقربة من الصدر تؤكد أن مقتدى أعلن لمن حوله أنه رأى جبريل وحمله رسالة إلهية من السماء.
وتأتي رسالة مقتدى الصدر بعد رسالة مشابهة من الإمام المهدي للمرشد على خامنئي.
وكان أحد معممي الشيعة أعلن عن ظهور مفاجيء للإمام المهدي مع أحد المواطنين الذين كانوا يتناولون " الفتة" – الثريد- ، حيث ترك له رسالة لخامنئي.
الباحث في الشأن الإيراني محمد مجيد الأحوازي نشر مقطع فيديو على حسابه في تويتر، يرصد الواقعة، وعلق عليه بالقول : " طبعاً هذا على وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية".
وأضاف: يقول : أحدهم والإمام المهدي  سأله : هل تعلم لماذا اخترتك أنت وأكلت معاك قال ذلك الشخص : لا رد الإمام المهدي .. لأنك من أنصار خامنئي".
يذكر أن مقتدى الصدر كان قد رفض  إغلاق مرقد الإمام علي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بالبلاد.
وتعلل الصدر  بأن غلق مرقد الإمام علي بسبب الوباء، سيتسبب في ذهاب البركة قائلا " البركة تطير".
وظهر الصدر حينها بين مجموعة من رجال الدين الشيعة وزوار المرقد، الذين دخلوا في جماعات وهم يهتفون في طريقهم للمرقد وضريح الإمام علي.
وكان أتباع الصدر قد ظهروا أيضا في أكثر من مقطع فيديو تم تداوله وهم يدعون لزيارة المراقد الشيعية بالعراق، حيث وثق مقطع فيديو دعوة سيدة من أتباع الصدر قائلة :" نوجه نداء لكل مرضى كورونا في الصين و إيطاليا وإيران، أن يأتوا لزيارة مقام الإمام الكاظم ليشفوا شفاء تاما.. وأن يجروا التحاليل وإن تبين أنهم مازالوا مرضى بعد الزيارة أن يذبحوها ويذبحوا كل الصدريين".

 

 

إقرأ ايضا