الشبكة العربية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019م - 14 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

بعد دعائه لإسرائيل بالنصر.. السعودي المطبع يظهر مع مبعوث ترامب بالرياض

السعودي المطبع

نشر نشطاء ومدونون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للسعودي المطبع محمد سعود وهو يلتقي جيسون غرينبلات مبعوث ترامب للشرق الأوسط.
ونشر الناشط  في المجال الإغاثي أدهم أبو سلمية فيديو للسعودي المطبع وعلق عليه بالقول : "هذا الفيديو هدية أقدمها لمن له عقل، ولأولئك الذين قالوا لي أن هذا نكرة لا يمثل النظام الرسمي".
وأضاف أن النكرة الذي ظهر من قلب الرياض يبارك ويدعم قتل الصهاينة لأهل غزة، التقى في الرياض مبعوث ترامب للشرق الأوسط ومهندس صفقة القرن وقائد قطار التطبيع السابق جيسون غرينبلات.
يأتي هذا عقب انتشار مقطع فيديو مثير للجدل للسعودي المطبع محمد سعود والذي دعا فيه فيه بالعبرية لإسرائيل بأن تنتصر على قطاع غزة.
وكان المقطع قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بصورة واسعة  للمطبع وهو يقول :  " مواطنو إسرائيل، أنا موجود في الرياض بالسعودية، وأريد أن أدعو لكم بالنصر على الإرهاب.. أنا أدعم دولة إسرائيل وشعبها اليهودي، وأدعو لحكومة إسرائيل ونتنياهو بالنصر على الإرهاب".
يذكر أن المطبع السعودي كان أيضا قد ظهر في مقطع سابق وهو يحثّ اليهود على التصويت لنتنياهو.
ونشرت وكالة شهاب وقتها مقطع الفيديو للسعودي المطبّع، وهو يتحدث بالعبرية، حيث علقت بالقول : "  المطبع السعودي المطرود من المسجد الأقصى محمد سعود يطالب الإسرائيليين بالخروج للتصويت لأحزاب اليمين الصهيوني (الليكود، شاس، يهودوت هتوراة، يمينا) لأن "الوضع صعب ويجب على نتنياهو أن يشكل الحكومة".

 


 
 

إقرأ ايضا