الشبكة العربية

الخميس 02 يوليه 2020م - 11 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد دخوله الحجر الصحي .. السعودي المطبع: أصلي من أجل شفاء نتنياهو

السعودي المطبع
عقب تردد أنباء عن إصابة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بفيروس كورونا المستجد، نشر السعودي المطبع المثير للجدل محمد سعود تدوينة أعرب فيها عن أسفه بإصابة نتيناهو بفيروس كورونا.
وأضاف السعودي المطبع محمد سعود : أود أن اطمئن الجميع بأن الأمور بخير كل ما في الأمر أن هنالك موظفة مصابة خالطت فخامة رئيس الوزراء الإسرائيلي السيد بنيامين نتنياهو وجاري فحص فخامته وبعض من مساعديه.
وتابع :  حتى الآن المعلومات التي وردتني أنه من الممكن أن يبقى في العزل لمدة أسبوع.. أصلي بأن يحفظ الله فخامته.
وكان مكتب بنيامين نتنياهو، قد أعلن قبل ساعات ، دخوله الحجر الصحي مع طاقمه المقرب، حتى الانتهاء من الفحوصات الطبية إثر مخالطته مع مصابه بفيروس "كورونا".
وأضاف مكتب نتنياهو، في بيان له أنه لأجل إزالة الشكوك فقد قرر نتنياهو دخوله مع طاقمه للحجر الصحي إلى حين الانتهاء من التحاليل الطبية.
 بينما ستقرر وزارة الصحة وطبيب نتنياهو الخاص موعد انتهاء الحجر الصحي.
يذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية، كانت قد تحدثت عن أنباء شبه مؤكدة حول إصابة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بفيروس كورونا المستجد، بعد تأكد إصابة مستشارته للشؤون الأرثوذكسية.
وتوقع الإعلام العبري أن يخضع رئيس الوزراء الإسرائيلي لفحص كورونا بعد التأكيد رسميا على إصابة مستشارته بالفيروس.
وقالت قناة 12 العبرية، إن المستشارة كانت مع نتنياهو يوم الخميس الماضي، كما أنها حضرت اجتماعات بحضور العديد من الوزراء وأعضاء الكنيست، مضيفة أنه تم إجراء اختبار لمستشارة نتنياهو التي التقته قبل 4 أيام، وجاءت النتيجة إيجابية.
 

إقرأ ايضا