الشبكة العربية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م - 03 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

بعد "تركي الحمد".. الجارالله: صواريخ القسام ستدمر غزة

الجار الله
قال الكاتب الكويتي أحمد الجار الله إن صواريخ القسام التي تطلقها على إسرائيل ستكون سببا في تدمير غزة.
وكتب الجار الله على حسابه في تويتر : " من يحكم غزة من هو صاحب قرار الحرب والسلام فيها نحن بالفم المليان ضد العنف الإسرائيلي، لكن التحرش بعد وأنت لست مناسبا لقدراته العسكرية".
وأضاف أن التحرش به غلط صواريخ القسام أوصواريخ إيران لن تهزم العدو الإسرائيلي.. بل ستكون مبررا لتدمير غزة وقتل أهلها والتبجح بالوطنية لن تفيد غزة ومواطنيها.
وأثارت تدوينة الجارالله ردود أفعال غاضبة، حيث علق أحد المغردين: " بعد ضياع كل فلسطين ستتذكر ان غزة بقيت يعنى بعد ضياع الكل ستتذكر الجزاء.. إسرائيل لو لم تجد رادع فى الجزاء المتبقى ستكمل دولتها من النيل للفرات.. لا تتعب نفسك بضياع غزة فالامه كلها ضاعت فى صراع بين محكومين وحكام يعتبرون انفسهم انصاف الهه يحكمون بنظريه التفويض الالهى".
يأتي هذا بعد تدوينة الكاتب السعودي "تركي الحمد" والتي كتب فيها : "ويتكرر المشهد.. صواريخ من غزة على إسرائيل.. إسرائيل تقصف.. وساطة من هنا وهناك ثم يتوقف القتال، ويدفع الفلسطيني البسيط الثمن.
وأضاف: "إنها المقاومة يا صاحبي.. إيران وتركيا في ورطة، والفلسطيني يدفع الثمن".
من جانبها علقت الإعلامية الجزائرية آنيا الأفندي: "على فكرة من يدافع عن أرضه وعرضه  ويستشهد.. سيكون في جنات الخلد بإذن الله".
وأضافت في تعليقها: "ومن يدافع عن كيان صهيوني مجرم سيكون في مزبلة التاريخ.. كل واحد سيجد نفسه في المكان الذي يليق به".
وعلق أحد المغردين : "الثمن الذي يدفع في سبيل تحرير الوطن، لا يقاس بمسطرتك الثابتة، القياس نسبي في قضايا الحرب والربح هو الكرامة والحرية وليس الأمان والمنزل، مقتضيات الوضع في سلم وحرب هي ما تحدد مقياس الربح والخسارة".
 

إقرأ ايضا