الشبكة العربية

الأربعاء 21 أكتوبر 2020م - 04 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

بعد الفيديو الفاضح.. مستشار مرسي لأمير سعودي : تحوّلت لنبّاح

مستشار مرسي
وجّه أحمد عبد العزيز المستشار الإعلامي للرئيس الراحل محمد مري رسالة موجعة للأمير السعودي الشاعر عبد الرحمن بن مساعد.
وقال مستشار مرسي في ردع على بن مساعد من خلال حسابه في تويتر  :" والله إنك لكاذب ومنافق..  الإخوان المسلمون تحديدا دون سواهم لا يرجون لبلادك إلا كل خير، والخير لا يمكن أن يتحقق على أيدي هؤلاء اللصوص من آل سعود الذين استأثروا بكل شيء، وأظنك لست منهم، فأنت ربما قنعت بمهمة النباح شعرا ضد كل مَن يعرّيهم، ويظهر فسادهم وإجرامهم.. مقابل شرهة مليونية".
وكان الأمير بن مساعد قد هاجم جماعة الإخوان قائلا : القاعدة..داعش.. الحَمَدان..القذافي..الإخوان المسلمون..اليسار الأمريكي.. القوميون العرب..إيران وأذنابها..أضداد لا يجمعهم إلا كره السعودية والرغبة في إلحاق الأذى بها شعبًا وحكومة.. والسعودية رغم ذلك ظلت شامخة بإرادة شعبها وحكمة قادتها.. اللهم إنّا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم".
كما علق أحد المتابعين أيضا على كلام بن مساعد: عذرا يا شيخ فاغلب من ذكرتهم يكنون كل الحب والاحترام للسعودية ولا يريدون لها إلا كل خير ولكن تقسيمكم للتجمعات إن لم تكن معي فأنت ضدي، جعلكم تعتبرون كل من ذكرت أعداء".
فيما وجه أحد رواد تويتر ردا قاسيا لمستشار مرسي قائلا : " والله إن الكذب مرسوم في صورة وجهك و لست ندا لسمو الأمير لترد عليه ثم إن نفاق و تلون من يسمون أنفسهم إخوان مسلمون و هم إخوان الشياطين قد بان و ظهر للجميع و عرفنا أعداءنا و الحمد لله".
ليرد عليه مستشار مرسي :" بل أنا الذي لا يشرفني أن يكون هو وملكه وجده أندادا لي".
ولست هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها مستشار مرسي في هجوم متبادل مع بن مساعد، حيث وجه مستشار مرسي سؤالا :" هلّت الأنوار يا صديقي الشاعر الفرقد..  كنت سألتك قبل يومين: ما قولك في الجارة الكبيرة لـ (الجزيرة الصغيرة) التي لا تستطيع حماية عاصمتها من صواريخ الحوثي؟! وكنت أرسلت لك الفيديو النسائي الفاضح المصور في أرض الحرمين الشريفين؛ لتعلق عليه.. لكنك آثرت الصمت.. فلماذا؟هل مسموح لك بالرد".
وجء رد الأمير بن مساعد حينها : " لم تجد ردًا على تناقض خليفتك فهربت لأمور أخرى .. وأنطقك لسانك حقًا رغمًا عنك حين قلت أنه يخاطب كل جمهور بما يناسبه! وربما لم تفهم قصدي حين قلت أنني لا أستغرب منك أن ترى هذا حسنًا.. نهج خليفتكم يا عضو الفريق الرئاسي هو نهجكم في اللعب على جميع الحبال ومخاطبة كل جمهور بما يناسبه".
وأضاف بن مساعد : " أما عما سألت فدفاعنا الجوي تصدى بفضل الله لكل صواريخ الحوثي وأنا من سكان العاصمة ولم يزعجنا من هذه الصواريخ إلا صوت المضادات لها وإلّا فبحمد الله وفضله ثم قوات دفاعنا الجوي لم تحدث أي أضرار وأنت تعلم ذلك ولكن طبعك يغلب..أخيرًا إرسالك لفيديو نسائي فاضح - كما تصف- يؤكد نهجكم الديني".
واختتم حديثه قائلا : أخيرًا : هذا آخر رد منّي عليك لضعف حجتك ولوضوح نهجك المستمد من جماعتك وخليفتك في التلون .. لا أستغرب أن مرسي حكم عشرة أشهر وخرج 30 مليون مصري مطالبين برحيله .. يكفي أنك من فريقه الرئاسي.. سأعمل (mute) لحسابك فحدث نفسك من الآن.
لينهي مستشار مرسي السجال : إحنا لسه بنقول يا هادي يا سمو الأمير، تاخذ ديلك في أسنانك وتطلع تجري .. بالله عليك ينفع كدا؟".
 

إقرأ ايضا