الشبكة العربية

الإثنين 09 ديسمبر 2019م - 12 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

برلماني مصري : آن الأوان لعزل الإسلاميين.. وتوقيع هذه العقوبات

سخرية من "أبو حامد" بسبب هجومه علي "الإمام الأكبر"
طالب البرلماني المصري محمد أبو حامد، والمعروف بقربه من النظام الحاكم، بضرورة عزل كل من يحمل أفكارا إسلامية، لأن ما يحملونه يعد جريمة يعاقب عليها.
وكتب أبو حامد في سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر : " الأشخاص الذين يحملون أفكار الجماعات الإرهابية الإسلامية لا يجوز أبداً أن يسمح بدمجهم في المجتمعات فهم كحاملي الفيروسات القاتلة وجودهم خطر دائم يهدد حياة الأبرياء هؤلاء يجب أن يتم عزلهم بآلية ما".
وأضاف : " ومرة أخرى حمل الفكر الإرهابي في حد ذاته جريمة يجب أن يعاقب ويعزل بسببه من يحمله".
وأوضح البرلمان المصري أن مجرد تبني أفكار الجماعات الإسلامية الإرهابية جريمة يجب أن يعاقب عليها القانون حتى لو لم يرتكب صاحب هذا الفكر جريمة عملية بعد لأن الشخص الذي يحمل أفكار هذه الجماعات هو كالقنبلة الموقوتة تنفجر في أي وقت و لعل حوادث الطعن في إنجلترا و أوروبا و ما سقط فيها من ضحايا خير دليل على ذلك .
يأتي هذا عقب قيام رجل بوضع حزام ناسف زائف، حيث قام بقتل شخصين طعنا بالسكين أمس الجمعة عند جسر لندن قبل أن تقتله الشرطة ، في هجوم صنفته الشرطة البريطانية بأنه "إرهابي".
كما قام شخص آخر بهجوم في هولندا، أدى إلى إصابة ثلاثة قاصرين بجروح طعنًا بالسكين الجمعة في شارع تجاري مزدحم في لاهاي.
وفر المشتبه به بعد وقوع الهجوم في متجر كبير بوسط المدينة، حيث سيطر الهلع على حشود المتسوقين في يوم التنزيلات السنوي المعروف بـ"الجمعة الأسود" (بلاك فرايداي).
 
 

إقرأ ايضا