الشبكة العربية

الأحد 07 يونيو 2020م - 15 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

برلماني كويتي يتلقى تهديدًا بالقتل من حسابات سعودية شهيرة: معي السلاح وأنتظرهم

بن سلمان
تلقى كاتب وبرلماني كويتي شهير تهديدًا من حسابات سعودية شهيرة بعد حديثه عن تهديدات "الحوثي" للمملكة.

ونشر المحامي والعسكري الكويتي السابق ناصر الدويلة تهديدًا من حساب سعودي شهير يمتلك عشرات الآلاف من المتابعين باسم "فهد بن محمد العبداللطيف" .. يقول فيه: "الكلب #ناصر_الدويلة @nasser_duwailah كلب مخلص للفرس والعجم كلب مخلص للريال القطري " ينبح بـ #الكويت ولا أحد يستطيع إيقافة وسجنة " تم تحديد لوكيشن أماكن تردد المرتزق #ناصر_الدويلة وقريباً سيتم الدعس وسيكون عبرة لمن يتطاول على آسيادة مني الى حكومتي هذا وش نسميه".

وعلق "الدويلة" على التهديد قائلا: "الأخ وزير الداخلية .. الإعلام السعودي يوجه في الفضائيات و عبر المغردين تهديد مباشر للامن الوطني عبر التبجح في استهدافي وأشكر معاليك على ترخيص السلاح و الحماية لكن التهديد الأخير واضح أنهم يعملون على أرض الكويت ويراقبون تحركاتي بهدف ارتكاب جريمة مثل خاشقجي وانت تعرفني انصحهم يبتعدوا".

وأضاف: "ردي على التهديد الذي أطلقه المغرد السعودي فهد بن عبداللطيف يهددني بالاغتيال أقول له ما قال موسى لقومه حين قالوا : " إنا لمدركون قال كلا إن معي ربي سيهدين " .. الله ينصرني عليكم ناصر الستة على الستين لاعاد ما فيكم خير و طقاعكم يعمي الحوثي وراكم كان فيكم نفعه انفعوا وطنكم بدل الضراط".

وأردف: "لعبة الاغتيال للأصوات الحرة لعبه تتقنها العصابات المارقة الله يكفينا
شرها و أذاها و لله الحمد الحكومة الكويتية مهي طوفه هبيطه لأحد ستتخذ
الاجراءآت اللازمة و أنا حذر من يوم اغتيال خاشقجي اللهم إني اجعلك في
نحورهم و أعوذ بك من شرورهم فسقوا و أفسدوا و تطاولوا وأنت الكافي المعافي".

واستدرك: "الحوثي يقول إنه حدد ثلاثمائة هدف لقصفها و هذا المغرد السعودي يقول إنهم حددوا كل المناطق التي يتردد عليها ناصر الدويلة لاغتياله .. يا المعثورين الحوثي وراكم خلصوا أهل جيزان منه و عقب تعالوا اشربوا فناجيلنا".
 

إقرأ ايضا