الشبكة العربية

الأحد 27 سبتمبر 2020م - 10 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

برلماني إخواني: أحكام المرشد وصلت لـ 100 سنة.. وقيادات الجماعة عايشين في فيلل

محمود حسين
استنكر القيادي الإخواني والبرلماني السابق محيي عيسى الحالة التي وصلت إليها جماعة الإخوان، وعلى وجه الخصوص قيادات الإخوان بالخارج.
وكتب عيسى على حسابه في فيسبوك : " فيه شخص اسمه محمد بديع مرشد الإخوان عمره قارب 80 تم تأييد بالحبس 25 سنة وصارت مجموع الأحكام 100 عام والناس لا حس ولا خبر".
واستنكر عيسى الحالة التي تعيشها قيادات الجماعة بالخارج قائلا : " والناس اللى جالسة فى فيلل ومعهم أحدث السيارات بالخارج يا أخى فيه ما لا يقل عن 40ٌ% من القيادات بالخارج ممكن تقول بيعملوا ايش ده حتى مساعدات المعتقلين متوقفة تحت حجة الظروف الأمنية".
جاء هذا في رده على حساب رامي الغزالي، الذي كتب قائلا  :" حضرتك هو فى حد من إخوانه موجود أو من عامة الشعب المصري العظيم يقدر يتكلم على طول أنت عارف ها يروح وراء الشمس.. ليس لها من دون الله كاشفة".
يذكر أنه كان آخر حكم صدر ضد مرشد الإخوان محمد بديع ما أيدته محكمة النقض قبل أيام، والتي أيدت حكم الجنايات بالسجن المؤبد، لعدد من قيادات الإخوان في قضية أحداث مكتب الإرشاد.
كما رفضت المحكمة، طعن مرشد جماعة الإخوان محمد بديع والقيادي بالجماعة خيرت الشاطر وآخرين ، والذين تضمنهم الحكم وبذلك يكون الحكم نهائيا.
 

إقرأ ايضا