الشبكة العربية

الأحد 31 مايو 2020م - 08 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

في ظل الحجر..

بالفيديو.. طائرة خاصة تحمل زوجة صبري نخنوخ من لبنان لإتمام حفل الزفاف

نخنوخ

في ظل الوضع الذي تعيشه بلدان العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وخاصة العالقين خارج بلدانهم، وعلى رأسهم العمالة المصرية، تمكن رجل الأعمال صبري نخنوخ- المتهم بقيادة جيش من البلطجية- من نقل زوجته من لبنان إلى مصر عبر طائرة خاصة.
كما قام نخنوخ بإتمام حفل زفافه وإقامة حفلة مع محبيه في ظل الحظر المفروض، على الحفلات والاجتماعات العامة، بسبب جائحة كورونا.
وأثار حفل زفاف نخنوخ العديد من التساؤلات، مع مزيد من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
أحد رواد تويتر علق قائلا : "نخنوخ عمل فرحه عادي و كمان جاب أهل مراته من لبنان بطيارة خاصة واتفتحلهم المطار ولا حجر و لا كشف، ولا أي شيء يذكر سؤال ما هي أهمية نخنوخ "رد السجون " ليملك كل هذه السلطة؟".
وسخر أحد المغردين : " مهو الداخلية جزئين جزء ميري ورئيسه وزير الداخلية اللي أقسم بالله ما أعرفه.. وجزء مدني ودَّاه رئيسه نخنوخ يعني وزير الداخلية لجانب المدني من الآخر رئيس المواطنين الشرفاء".
وعلق آخر : نخنوخ حيكون رجل المرحلة الجاية وحيكون جاهز برجالته وقت ما الطوفان ينزل الشارع عشان يرعبوا الناس نفس سيناريو يناير وده طبيعي ومتوقع".
كما كتب أحد المغردين : "نخنوخ هو الصندوق الأسود. للحكومات المصرية كلها. اللي عملة هو زكريا عزمي .. والبداية كانت في انتخابات ٢٠٠٥ ومن بعدها بدأت الانطلاقة".
وكانت صور حفل زفاف نخنوخ قد انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأظهرت  الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حضور عدد من أقاربه لأكليل الزواج وأصدقائه، وشارك عدد من أصدقاء نخنوخ صور من حفل الزفاف على حساباتهم الشخصية.
كما ظهر الفنان سعد الصغير في حفل الزفاف والذي التقط صورة مع نخنوخ وزوجته.
كما قام عدد من أصدقاء ومعارف نخنوخ بتهنئته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان  نخنوخ قد تم الإفراج عنه قبل عامين، وفق قرار رئاسي والذي شمله مع آخرين، بعد أن قضى نصف مدة العقوبة.
يأتي هذا في الوقت الذي تشدد فيه الدولة على عدم وجود أي تجمعات حرصا للحد من انتشار فيروس كورونا، لكن يبدو أنه صمم على إقامة حفل الزفاف بحضور أقاربه بحسب ما تداولته الصور على مواقع التواصل.



 

إقرأ ايضا