الشبكة العربية

الثلاثاء 14 يوليه 2020م - 23 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو.. سعودية مكلومة تبكي بحرقة بسبب عقوق نجلها تشعل السوشيال ميديا

المرأة-في-السعودية-750x422
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فديو، لأم تشكو عقوق أحد أبنائها بسبب زوجته، والذي أثار موجة تعاطف واسعة معها على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

والفيديو هو جزء من محادثة عبر أحد تطبيقات التواصل بين الأم وسيدة أخرى لم تتضح علاقتها بها، لكنها روت لها قصتها المؤثرة مع ابنها الأصغر، وكيف تعيش وحدها بسبب مقاطعته لها.

وتقول الأم في الفيديو إن ابنها قاطعها بتدخل من زوجته، على الرغم من تعامل الأم الحسن مع زوجة ابنها، وأنه زارها في منتصف شهر رمضان الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يعد، بعد أن أبدى غضبه تجاه والدته.

وتضيف الأم بينما تنهمر دموعها، أنها تعيش بمفردها في المنزل، وتنزل لشراء حاجياتها من المحلات القريبة من منزلها، بعد أن تأخذ موافقة الشرطة التي تتغاضى عن المسنة وظروفها في ظل وجود ساعات طويلة لحظر التجول كانت سارية في البلاد.

ورغم كون القصة عائلية، ولا يوجد ما يؤكد أنها في السعودية، سوى لهجة الأم التي تبدو من مناطق الغربية في المملكة، إلا أنها تتصدر اهتمامات مدوني مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مع تداول الفيديو بشكل كبير.

وبينما انهالت الانتقادات على الابن وزوجته، تلقت الأم الكثير من عبارات الدعم والمساعدة، وعرض البعض مساعدتها، لا سيما تأمين احتياجاتها اليومية من خارج المنزل بعد أن بدت وفق الفيديو تجد صعوبة في ذلك، وقال أحد المغردين إنه تمكن من الوصول لها وتدعى أم عبدالعزيز.
 

إقرأ ايضا