الشبكة العربية

الإثنين 27 مايو 2019م - 22 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

بالصور.. لبنانيون يسخرون من نجل نائب عن حزب الله

محمد مهدي عمار
محمد مهدي عمار


"نحن نذكرك"، كانت هذه الكلمات ملخص رسالة لبنانيين إلى نجل أحد نواب حزب الله، بعدما شكا السلبيات التي يعانيها بعض أبناء المسؤولين اللبنانيين.

وكتب محمد مهدي عمار، نجل النائب علي عمار، عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" البرلمانية، في تغريدة له على موقع التدوين العالمي "تويتر" يشكو الفساد والتمييز الذي يتعرض له بعض أبناء النواب اللبنانيين بحكم انتماءاتهم السياسية.

عمار كتب قائلًا،: "أنا كابن نائب في حزب الله، قد أكون أكثر من يشعر بآلام وصراخ هؤلاء الواقعين تحت سطوة الفساد، فمنذ أكثر من عام ونصف أحاول التقديم على وظائف ولا أوفق فقط بسبب انتمائي والعقوبات المفروضة، لذلك من الإجحاف القول إن كل أبناء النواب مرفهين، وعامة الشعب يموت جوعًا".

لم يمر كثير من الوقت، على تغريدة عمار، حتى جاء الرد عليه من رواد الشبكات الاجتماعية اللبنانيين، الذين ذكروه بمظاهر الترف الذي يعيشه، حيث تداول نشطاء لبنانيون صورًا لعمار وهو في لندن، بجانب صورة لسيارته الفارهة وصور لمنزله باهظ الثمن.

والغريب أن تلك الصور كان قد نشرها محمد مهدي عمار على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية فرضت قانون عقوبات في أكتوبر الماضي، على حزب الله اللبناني، يستهدف كل من يمول الحزب، أو يتعامل معه أو يزوده بالأسلحة.

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ ايضا