الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

بالصور.. إعلامية مؤيدة للسيسي تنشر تغريدات مسيئة للبرداعي وتحذفها

البرادعي

نشرت الإعلامية ياسمين محفوظ، عدة تغريدات مسيئة للدكتور محمد البرداعي نائب رئيس الجمهورية السابق، قبل أن تحذفها.

وهاجمت محفوظ في تغريدتها الدكتور البرادعي بعد مطالبته بتداول السلطة وشبهته بنكتة مصرية تضرب في "الدياثة" وعدم الدفاع عن العرض يقول المثل" واحد بيقول لصحبه مراتك بتخونك مع كهربائي" ليرد الأخير ولا كهربائي ولا يعرف عن الكهرباء حاجة".
نترك لكم التغريدات: 





 

 

إقرأ ايضا