الشبكة العربية

الأحد 18 أغسطس 2019م - 17 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

بالأرقام والوقائع..إيدي كوهين يكشف المستور لـ"ضاحي خلفان"

ضاحي خلفان
هاجم"إيدي كوهين"  الصحفي الإسرائيلي ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وذلك عقب تدوينة كتبها خلفان على حسابه في تويتر قائلا : " لا أهلا ولا مرحبا بالسفارات الإسرائيلية في الخليج حتى ولو كانت افتراضية...افتراضية غير مرضية".
وكتب كوهين في سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر يتهم فيها " خلفان" ودولة الإمارات بأنها وراء قتل الأطفال في اليمن وليس إسرائيل.
وتساءل كوهين : "من هي الدولة الأكثر شراً وإفساداً على الأمتين العربية والإسلامية وتحارب إرادة الشعوب العربية من المحيط إلى الخليج وشغلها الشاغل قمع الديمقراطيات العربية في مهدها وتحيك المؤامرات والدسائس على الإسلام بالمعنى الاصطلاحي والسياسي في الغرف المظلمة وعلناً وتقاتل الشعوب العربية" ، مضيفا هل هي " إسرائيل أم الإمارات"؟
وفي وصلة هجوم على خلفان قال كوهين أيضا : "قتلة أطفال اليمن والصومال يريدون أن يعطوننا درس بالأخلاق .. الإمارات شاركت في مقتل المسلمين في اليمن والصومال ورابعة وفي سرت وفي سوريا وفي أفغانستان وحتى في غزة لم تقتل إسرائيل طوال ٧٠ عام ما قتلته الإمارات في بضع سنين لفرض الأنظمة الدكتاتورية في العالم العربي".
بينما هاجم خلفان الصحفي الإسرائيلي قائلا :  تتوسل إسرائيل قادة الخليج العربي لفتح سفاراتها في بلدانهم..وجنودها يوجهون فوهات بنادقهم في صدور أطفال فلسطين".
وتساءل على حسابه في تويتر : "كيف سيكون الرد ..حتما لا نقبل بسفاراتكم وأنتم على هذا الأسلوب الطاغوتي".
وفي تصعيد لكوهين علي خلفان كتب :" سوف يأتيك أمر أمريكي بفتح السفارات بالخليج .. مثل ما أتاك أمر بإخلاء سبيل ٢ من الموساد في دبي عام ٢٠١٠ م .. فاترك عنك عنترياتك الواهية وسلم على ضابط المخابرات الإماراتي الفاشل ذو الأسلوب الغبي ساهر الليل وانشغل في تصوير دورات المياه النسائية في فنادق دبي ،فهذه مهنتك"، بحسب قوله.
كما هاجم أيضا حساب روني آل شالوم نائب موجها سخرية لضاحي خلفان : ": هههههه غريب حال الخرفان الكذاب وهو نفسه زار إسرائيل أكثر من مرة..في النهار يرسلون الوفود لإسرائيل وفي الليل يقولون "نحن ضد التطبيع" .. مجرد مسخرة، ولعلمك نحن لا نقبل بالتطبيع المستور أبدا يا (..).
 

إقرأ ايضا