الشبكة العربية

الثلاثاء 04 أغسطس 2020م - 14 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

النفيسي : حدث جلل يتم التمهيد له من خلال هذه الشماعة

النفيسي
قال المفكر والمحلل السياسي الكويتي عبد الله النفيسي إن ما يحدث الآن في المنطقة هو تهيئة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
وأضاف النفيسي على حسابه في تويتر :" كل ما يحدث هذه الأيام من شيطنة للإسلاميين ومحاولة تشويه لسمعتهم ومحاولة تفكيك الثوابت الإسلامية ( مثال : دعوة موقع - إيلاف - كتابة القرآن الكريم " من جديد" ) ومهاجمة التديّن الراسخ في المنطقه وفرض التغريب المتوحّش فيها إنما هو تمهيد الأرض للتطبيع مع إسرائيل
وتفاعل رواد تويتر مع تدوينة النفيسي، حيث كتب الإعلامي المصري أيمن عزام في رده على النفيسي :"  حكام صهيو عرب ، لا يعنيهم إلا بقاء أنظمتهم و كراسي عروشهم ، و لن يستطعوا لذلك سبيلا من أربابهم الصهاينة إلا بالانبطاح ( الكامل الشامل ) حتى لو على حساب الدين و العقيدة و الشرف الوطني و النخوة العربية لكن الله من ورائهم محيط".
وعلق آخر : "  لعله ايضاُ بسبب تقصير بعض الإسلاميين في كسب الثقة عليهم مراجعة الخلل يا دكتور"، ليرد عليه النفيسي :"  ليس هناك أي مانع للمراجعة ، لكن الحاصل الآن هو الإقصاء التام ".
وتساءل آخر : " لا أعتقد ذلك يا دكتور.. هل شيطنة الإخوان هي شيطنة للإسلام العظيم؟ لماذا تربطون الإخوان الإسلام الصحيح ؟! كنا نلوم الشيعة في هذا الخلط و لكن اتضح أن الاخوان يفوقون الشيعة في أساليبهم لإقناع المسلمين بأنهم الطائفة المنصورة و لهذا سموا أنفسهم الإخوان المسلمون و ما عداهم إخوان".
 

إقرأ ايضا