الشبكة العربية

السبت 06 يونيو 2020م - 14 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا يثير السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

unnamed

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا أمس الأربعاء، أثار العديد من التعليقات الساخرة بين نشطاء معارضين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتضمن الأمر الملكي موافقة الملك سلمان بن عبدالعزيز،على تغير اسم نادي الفروسية ليصبح نادي سباقات الخيل.
وحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، رفع الأمير بندر بن خالد الفيصل، رئيس مجلس إدارة النادي، بهذه المناسبة، الشكر والامتنان إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للنادي على رعايته الكريمة ودعمه المتواصل، لكل ما تحقق من تطور وتقدم لرياضة سباقات الخيل طوال تاريخها، مشيداً بمتابعة واهتمام الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، الذي يحرص على أن تصل هذه الرياضة إلى المستوى اللائق.
وأضاف الأمير بندر بن خالد الفيصل، أن موافقة مجلس الوزراء في جلسته الأسبوع الماضي على تنظيم الهيئة العليا للفروسية سيكون له كبير الأثر في تطور رياضة سباقات الخيل لتصل إلى أفضل المستويات العالمية بما يواكب مكانة بلادنا الغالية في جميع المجالات.
فيما تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الخبر مصحوبًا بتعليقات ساخرة، حيث طتب الناشط السعودي المعارض عمر لن عبدالعزيز عبر حسابه على "تويتر" :" قرار حكيم وينتظره الشعب في هذا الوقت".
فيما علق آخر :" هرمنا من أجل هذه اللحظة"، وعلق ناشط آخر بالقول :" ألف مبروك يا شعب السعودية والله فرحنالكم من أجل هذه اللحظة التاريخية".
 

إقرأ ايضا