الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

المتحدثة باسم "هيلاري كلينتون": أتمنى الموت لـ"ترامب"

trump-haters-rejoice-1

أعرب الممثل دومينيك ويست، والمتحدثة السابقة باسم هيلاري كلينتون، إبان حملة ترشحه لانتخابات الرئاسية في عام 2016 عن شماتتهما إزاء إصابة الرئيس دونالد ترامب بفيروس كورونا المستجد.

وقال ويست البالغ من العمر 50 عامًا لبرنامج "صباح الخير يا بريطانيا" إنه شعر بـ "السعادة" عند سماع نبأ مرض ترامب.

وقالت المتحدثة السابقة كلينتون، زارا رحيم، التي عملت أيضًا مع الرئيس السابق باراك أوباما، ومجلة "فوج"، في تغريدة تم حذفها لاحقًا الحين إنها "تأمل أن يموت".

وقال ويست الذي ظهر في البرنامج عبر رابط فيديو من منزله في ويلتشير: "حسنًا، قفزت قليلاً في الهواء بفرح". وأضاف: "أعتقد أن العبارة هي "ما يدور يأتي في مكانه".

وتابع: "آمل فقط ألا يتعارض ذلك مع انتخابه خارج المنصب، هذا كل شيء"، وعندما سألته مقدمة برنامج "جي إم بي" عما إذا كان يتمنى لترامب التوفيق على المستوى الشخصي أجاب: "حسنًا، هناك عنصر من الشماتة ، على ما أعتقد".

وقال: "لست من المعجبين به، كما يمكنك أن تقول على الأرجح، وآمل فقط أن يظل (المرشح الديمقراطي للرئاسة جو) بايدن بصحة جيدة ويتولى الرئاسة في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "أعتقد أن ترامب كارثة على أمريكا والعالم".

أما رحيم فقالت في تغريدتها المحذوفة: "لقد كان ضد هويتي الأخلاقية أن أغرد بهذا على مدار السنوات الأربع الماضية، لكنني أتمنى أن يموت".

وغردت أيضًا صورة سيلفي مبتسمة مع تعليق كتب عليها: "هذه القواعد المتعارضة".

ودخل ترامب ( 74 عامًا)، وزوجته ميلانيا ترامب ( 50 عامًا) الحجر الصحي في البيت الأبيض بعد تشخيص إصابتهما بفيروس كورونا مساء الخميس.

 

إقرأ ايضا