الشبكة العربية

السبت 17 أغسطس 2019م - 16 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

الفيديو الإباحي الذي هز مصر.. القبض على فتاة ثالثة وتورط شخصيات أخرى

منى فاروق وشيما
تتوالى المفاجآت في قضية الفيديو الإباحي الذي هز مصر وأصبح حديث الشارع المصري، فضلًا عن تصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي، المتورط فيه فنانتين مع المخرج والبرلماني خالد يوسف، الذي كشف عن هويته الفتاتين بعد القبض عليهما.
قال مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، إنه تم إلقاء القبض على فتاة ثالثة بقضية الفيديوهات الجنسية، وإنه جاري استجوابها، وعمل المحضر اللازم من قبل مباحث الآداب، وإرسالها للنيابة لمباشرة التحقيقات معها.
وأضاف المصدر الأمني وفقًا لصحيفة «الشروق» المصرية، أن هناك تحريات تجرى على شخصيات أخرى لكشف تورطهم بالقضية، وأن هناك مأموريات أمنية للتبعهم وضبطهم.
وأوضح المصدر أنه سيتم أيضا فحص فيديوهات «جنسية» أخرى؛ لتحديد هوية الشخصيات المتورطة فيها، وتتبعهم من قبل مأموريات ضباط مباحث الآداب.
كانت نيابة مدينة نصر أول، بإشراف المحامي العام الأول للنيابات المستشار تامر العربي، قد أمرت بسرعة ضبط وإحضار متهمة ثالثة في واقعة الفيديوهات الجنسية، المنسوبة لفتاتين شهيرتين.
وكانت النيابة قد أمرت بحبس الفنانتين "م.ف" و"ش.أ"، 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما هو منسوب إليهما بالظهور في مقطع جنسي مصور، خلال الساعات الماضية بتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين.
كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.
كانت مباحث التكنولوجيا والمعلومات، رصدت منذ شهور وجود فيديو يحتوي على مقطع إباحي يجمع فتاتين مع مخرج شهير يقومان فيه بأداء بعض الحركات والأفعال الإباحية، وعقب ذلك تلقى النائب العام عدة بلاغات ضد المتهمين يتهمهم بارتكاب أفعال فاضحة وخادشة للحياء من أجل الوصول إلى الشهرة، حيث كلف المكتب الفني بالفحص والتحقيق، وعقب ذلك تم إصدار أمر بضبط وإحضار المتهمين.
 

إقرأ ايضا