الشبكة العربية

الإثنين 06 أبريل 2020م - 13 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

العاهل السعودي يصدر 4 أوامر ملكية جديدة

خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز_4
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، 4 أوامر ملكية جديدة اليوم الثلاثاء، خلال الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء في قصر اليمامة.
وجاء نص الأوامر الملكية ضمن عدة قرارات نشرتها وكالة الأنباء الرسمية "واس" كالتالي:
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 259 / 63 ) وتاريخ 29 / 2 / 1441هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق حول التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات.
وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.
بعد الاطلاع على ما رفعه  وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 15 / 3 ) وتاريخ 16 / 3 / 1441هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الملكية الفكرية بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية والإدارة الوطنية للملكية الفكرية بجمهورية الصين الشعبية.
وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.

بعد الاطلاع على ما رفعه وزير المالية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 4 / 1 ) وتاريخ 14 / 3 / 1441هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية تأسيس شركة المدفوعات الخليجية.
وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.
بعد الاطلاع على ما رفعه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 9 / 2 ) وتاريخ 15 / 3 / 1441هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاق تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية الإسلامية الباكستانية في مجال الرياضة.
وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.

 

إقرأ ايضا