الشبكة العربية

الخميس 22 أكتوبر 2020م - 05 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

السعودي المطرود من الأقصى يدعو لإسرائيل بالنصر على غزة

السعودي

انتشر مقطع فيديو للسعودي المطبع محمد سعود يدعو فيه بالعبرية لإسرائيل بأن تنتصر على غزة.
وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بصورة واسعة  يظهر المطبع السعودي وهو يقول :  " مواطنو إسرائيل، أنا موجود في الرياض بالسعودية، وأريد أن أدعو لكم بالنصر على الإرهاب.. أنا أدعم دولة إسرائيل وشعبها اليهودي، وأدعو لحكومة إسرائيل ونتنياهو بالنصر على الإرهاب".
وتساءل رواد ونشطاء على موقع التواصل الاجتماعي : " هل يمثل نفسه أم ينفذ توجيهات من جهات عليا"؟
كما علق حساب تركي الشلهوب بالقول : "  هذا المطبِّع، من قلب الرياض، يعلن تأييده للجيش الصهيوني، ويبارك المجازر التي ارتكبها بحق أهلنا في غزة، ورغم ذلك لم يُحاسبه أحد .. بينما كل مَن ينتقد التطبيع أو يُدافع عن فلسطين، يتم اعتقاله والتنكيل به !.. واللهِ شيء مؤسف ومخزي".
وعلق أيضا حساب الفلطسيني أدهم أبو سلمية :" في الوقت الذي يودع عشرات الفلسطينيين السجون السعودية لأنهم يعملون لأجل قضيتهم وقضية المسلمين.. يطل علينا هذا الحقير وبكل سفالة ومن قلب الرياض ليعلن دعمه ووقوفه مع الكيان الصهيوني.. وهو لا يشعر حتى بالخجل أو الخوف.. ما الذي يحدث يا بلاد الحرمين: " .
وكان المطبع السعودي قد ظهر في مقطع سابق وهو يحثّ اليهود على التصويت لنتنياهو.
ونشرت وكالة شهاب وقتها مقطع الفيديو للسعودي المطبّع، وهو يتحدث بالعبرية، حيث علقت بالقول : "  المطبع السعودي المطرود من المسجد الأقصى محمد سعود يطالب الإسرائيليين بالخروج للتصويت لأحزاب اليمين الصهيوني (الليكود، شاس، يهودوت هتوراة، يمينا) لأن "الوضع صعب ويجب على نتنياهو أن يشكل الحكومة".
يذكر أن عدد من الفلسطينيين المتواجدين في الأقصى كانوا قد قاموا بطرد السعودي المطبع في أوخر يوليو الماضي،  وذلك بعد التقاطه سيلفي مع مستوطنين يهود.
وكان مقطع فيديو تم تداوله وقتها على منصات التواصل الاجتماعي يظهر قيام الفلسطينيين بطرد السعودي من باحة المسجد الأقصى وهم يقولون : " بره اطلع من هنا.. وذلك وسط ذهول من المواطن السعودي" ، والذي يرى على ما يبدو أن الأمر طبيعيا في ظل حالة التطبيع المحموم من قبل دول الخليج مع إسرائيل".

 


 

إقرأ ايضا