الشبكة العربية

الخميس 02 أبريل 2020م - 09 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

السعد يبدي رعبه من مصافحة تميم و سلمان .. ونشطاء: أنت ذبابة كما وصفت نفسك

تميم وسلمان
أبدى رجل الأعمال المصري المقيم ببريطانيا أشرف السعد خوفه الشديد من حضور أمير قطر تميم بن حمد إلى القمة الخليجية بالرياض .

وقال "السعد" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "لو فعلا أمير #قطر ذهب إلى قمة الرياض واستقبله الملك #سلمان وولي عهده استقبال فيه ترحاب يبقى كلنا فعلا طلعنا معرضين والذباب ال مش الكتروني أشرف مننا وأنا عن نفسي سأشعر انى أحقر من الذبابة ولو حد قالي بروتوكول هاقوله ملعون أبو البرتكول الي يعلمنا النفاق".

وتراوحت التعليقات على تصريح "السعد" ما بين السخرية من كلامه ، وما بين التأكيد على أن "أمير قطر" لن يحضر.

وقال أحد المتابعين: "مصالح وسياسات الدول لا تدار بشخصنة.. مصالح الدول تتلاقى عند نقاط معينة وتفترق عند نقاط أخرى ..  إن لم ترى سلام وتطبيع كامل بين العرب واسرائيل إذا المشكلة للاسف عندك فى عدم قراءة الحاضر والمستقبل وأنك لست بعيد النظر ..نفس المبدأ فى علاقة قطر بمصر والسعودية والإمارات".

وقال آخر: "صفعه قوية لدول الحصار / الشيخ تميم لن يحضر القمة الخليجية" .. وقال ثالث: "اطمن وحط ابطنك بطيخة صيفي .. لن يحظر" .. بينما علق مغرد آخر قائلًا: "لا تأخذ الأمور بشكل شخصي .. البزنس يفضل بزنس ياحق أبو إسماعيل" .. وأتفق معه مغرد آخر ، قائلًا: "أتفق معك تماما .. عمري ما كنت في يوم نحب نجري مع القطيع بدون ما نفكر ومقتنع مليون في الألف أن لو ترامب أمرهم جميعا بأنهم يتصالحوا حيتصالحوا في لحظة ويضطر المغفلين والمطبلين من الطرفين أن يستمروا في نفاقهم .. السياسة قذرة وخاصة في العالم العربي".


 

إقرأ ايضا