الشبكة العربية

الإثنين 09 ديسمبر 2019م - 12 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

الدويلة يحذّر : هذه المؤامرة تحاك للكويت

الدويلة
حذّر المحامي والبرلماني الكويتي السابق ناصر الدويلة من مؤامرة يتم التخطيط لها لإسقاط الكويت، وإثارة الفوضى.
وكشف الدويلة في سلسلة تدوينات كتبها على حسابها في تويتر :  هناك نظرية تتشكل ملامحها تقوم على أن خلق نظام عميل لإسرائيل في بغداد يكون هو الضمانة الأمثل لإخضاع الكويت وإسقاطها في الفوضى.
 وأضاف أن هذا المخطط يهدف إلى أن زوال الكويت هو ضرورة للتوسع  الإسرائيلي وهم يخططون لإسقاط النظام والشرعية و زوال الدولة الكويتية وهذا ما يقلقني أكثر من قلقي من احتمالات سجني الماثلة.
وتابع قائلا : من حق العراقيين الثورة لمواجهة الفساد الذي عشعش في مفاصل الدولة و ما زرعته إيران من عملاء لكن كم ثورة تم اختطافها و كم مسيرة نضال تم صدها عن بلوغ أهدافها النبيلة ، منوها أن اليوم نرى حفتر يدمر كل انتصارات الشعب الليبي و تضحياته و السيناريوهات المشابهة جاهزة و الاستعمار لديه الخبرة والعملاء.
كما أوضح الدويلة أن العراق بلد كبير ولديه مقومات البقاء عشرات القرون لذلك أي مؤامرة فيه ستكون مرحلية وستنتهي و يعود العراق كما هو مهد حضارات و مشعل ثقافات ووطن لأهله ، لكن أي تغيير في العراق سيهدد الكويت وجوديا ولذلك أنا أنظر للأمور من زاوية كويتية ضيقة خوفا على وطني من أن تتنازعه أطماع المتربصين.
واختتم حديثه قائلا : لا تزال الأوضاع في العراق تمثل أكبر تهديد للكويت فاللاعبون فيها أخطر وأقدر ممن سبقوهم فإسرائيل لاعب و مخطط أساسي ، وأمريكا هي السمسار القذر و هناك أطراف أخرى تخطط لأهداف أبعد من مناكفة إيران أو الضغط عليها إنني أخشى من مؤامرة تمس وجود الكويت و مستقبلها.

 
 

إقرأ ايضا