الشبكة العربية

الخميس 24 سبتمبر 2020م - 07 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

بالصور..

الثوار يمزقون صوره.. وخامنئي يقلّد قاسم سليماني جناحين للذهاب للجنة

قاسم سليماني

لم يستفق النظام الإيراني في طهران حتى هذه اللحظة، من عملية الترويج والدعاية الدينية، التي أعقبت مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني.
وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة ضمن مسلسل الدعايا الدينية، والتي يظهر فيها  المرشد الإيراني على خامنئي، وهو يضع جناحين لقاسم سليماني لأجل الذهاب  إلى الجنة.
يذكر أن  موقع المرشد الإيراني على خامنئي بعد مقتل سليماني، قد نشر صورة  تظهر استقبال الإمام الحسين بن علي وهو يحتضن سليماني، بعد مقتله.
كما أظهرت صورة أخرى استقبال الخميني لقاسم سليماني مع اللبناني عماد مغنية، والعراقي أبو مهدي المهندس.. في حين لم يظهر اليمني حسين الحوثي، الأمر الذي يطرح تساؤلا حول مكانه الآن، بحسب سخرية وتعليقات المغردين.
ونقل مقدم برامج التلفزيون الإيراني وحيد يامين بور عن أحد رجال الدين في إيران أن قلب الإمام المهدي أنسكر وأصابته حرقة مؤلمة وبكى بشدة ولم يهدأ الإمام المهدي حتى الآن لمقتل قاسم سليماني.
كما تم الترويج لتربة قبر قاسم سليماني، وأنه تشفي الكثير من الأمراض المستعصية ، منها البواسير
يأتي هذا في الوقت الذي انطلقت فيه الاحتجاجات الغاضبة بعد دفن قاسم سليماني بـ 72 ساعة، حيث قام المتظاهرون بتمزيق صور قاسم سليماني في شارع آذربيجان، في العاصمة طهران طهران، وسط هتافات : " سليماني قاتل.. سليماني قاتل".


 


 

إقرأ ايضا