الشبكة العربية

السبت 24 أكتوبر 2020م - 07 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

الثاني خلال أسبوع.. تفاصيل مقتل مواطن مصري بالسعودية

مقتل مصري بالسعودية


لقي مواطن مصري يدعى "بغدادى ناجى عبد الرؤوف بغدادي" مصرعه صباح أمس السبت، بمحافظة رماح شمال شرق الرياض السعودية.

وأعلن نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج عادل حنفي، عن مصرع المواطن المصري والذي يعمل حارس أمن في مزرعة بالرياض، في حادث سطو، بينما لم يتبين حتى الآن سبب الوفاة، هل هو إطلاق نار أو طعن بسكين.

وفي السياق، المتحدث الرسمي باسم الوزارة هيثم سعد الدين إن "الوزير تلقى تقريرا عاجلا أفاد بأن القتيل شاب من قرية عطاالله في محافظة دمياط ويبلغ من العمر 24عامًا، ونقلت جثته إلى أحد المستشفيات لعرضها على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة".

وبدورها أكدت القنصلية المصرية في الرياض، أنها تتابع الحادث المؤسف الذي أسفر عن مقتل المواطن، وأوفدت وفدًا من القنصلية إلى المحافظة للالتقاء بالمسئولين الأمنيين والتعرف على ملابسات الحادث والجهود الجارية من قبل السلطات للقبض على الجناة وأكدت اهتمامها بسرعة التوصل إليهم وتقديمهم للعدالة.

وأعربت القنصلية عن خالص تعازيها لأسرة المرحوم ولأبناء الجالية المصرية، مؤكدة عزمها على ضمان اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والحفاظ على جميع حقوق المتوفى، وكذا تقديم كل ما قد يلزم من دعم ومساندة في هذا الصدد.

 



وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، أصدر تعليمات عاجلة لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في السفارة المصرية بالعاصمة الرياض، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل المغدور، فضلا عن التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة لمتابعة إنهاء إجراءات نقل جثمانه إلى مصر.

حادثة مقتل المواطن المصري بغدادى ناجى عبد الرؤوف بغدادي، هي الثانية خلال أسبوع، حيث قتل شاب مصري يدعى أحمد طه 29 عامًا، وكان يعمل بائعا في صيدلية تابعة لشركة أدوية السعودية، على يد مواطن سعودي وجه له 7 طعنات استقرت واحدة منها في القلب.


 

إقرأ ايضا