الشبكة العربية

الثلاثاء 22 يناير 2019م - 16 جمادى الأولى 1440 هـ
الشبكة العربية

كاتب كويتي:

" التطبيع مع إسرائيل تقدم .. والفلسطنيين وقفوا ضدنا"

" التطبيع مع إسرائيل تقدم .. والفلسطنيين وقفوا ضدنا"
أيّد الكاتب الكويتي علي الفضالة دعوات الكاتبة الكويتية فجر السعيد بالتطبيع مع إسرائيل.
وكتب الفضالة على حسابه في تويتر : "إسرائيل دولة معترف بها لدى الأمم المتحدة.. ما قالته الأخت فجر السعيد بأن يعم السلام مع إسرائيل أصبح واقع".
وأضاف : " وأنا أؤيد الأخت فجر بأنه حان الوقت للتطبيع مع إسرائيل .. إسرائيل دوله متقدمة وإن تم السلام معها فسوف تجّر العالم العربي إلى التقدم ..إسرائيل دولة متقدمة بأمور كثيرة لنستفد منها".
وأثارت تغريدة الفضالة ردود فعل واسعة ، حيث علق أحد رواد تويتر قائلا : " أكل تراب أنت وصاحبتك.. تسويقكم الرخيص للكيان اللقيط يجعلكما في مستوى خسته وحقارته.. عليكم لعنات الله والملائكة والنَّاس أجمعين يا حثالة الأعراب وسفلتهم".
وكتب حساب احمد الخالدي: " أخ علي.. لا تقولي ، دولة معترف بها لدى الامم المتحده .. إحنا ناس نمثل انفسنا ونمثل عاداتنا وتقاليدنا احنا مسلمين الى الان لم تموت النخوه والمروءه والشجاعه فينا .. لا تمشي مع التيار الغير صحيح
تحت بند " المصاالح المشتركه"..لا مصلحه ولا شراكه ولا سلام..إلا يطلعون من فلسطين".
وجاء رد الفضالة : " أخي الكريم تعرف إن الفلسطنيين وقفوا ضدك أثناء الغزو وكذلك كل متجبر ودكتاتور يدافع عن القضيه الفلسطينية واحد احتلك واحد قتل شعبه واحد دمر بلده واحد يهددك ..والفلسطنيبن انعم عليها من فلوس الخليج وعيالهم عايشيين بره منعمين باموالك ماذا فعلو للقضية".
يأتي هذا عقب دعوات متتالية من الكاتبة الكويتية فجر السعيد، والتى تطالب بالتطبيع مع إسرائيل قائلة : " أنا من الناس اللي ينادون بالسلام ومقتنعة قناعة تامة بأن الربط الاقتصادي ممكن يحقق سلام مشترك".
 

إقرأ ايضا