الشبكة العربية

الإثنين 30 مارس 2020م - 06 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

اشتعال معركة بين مذيعة الجزيرة ومستشار بن زايد عن علامات الساعة

بن قنة
اشتعلت معركة على تويتر بين الإعلامية خديجة بن قنة وبين الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي .
وكان عبد الخالق قد سخر من قمة كوالالمبور من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، حيث وصفهما بأوصاف قبيحة.
وقال مستشار بن زايد السابق إنه من علل هذا الزمان أن يقودا 1.5 مليار مسلم، بحسب وصفه.
الإعلامية خديجة بن قنة أعادت تدوينة عبد الخالق ووجهت له رسالة موجعة قائلة : " أكاديمي..ودكتور ..ومستشار ..ما شاء الله ..هل اقتربت الساعة"؟
وبادلها عبد الخالق بالرد : " إعلامية .. قديرة .. ومتحجبة ولا تعرف أن الساعة آتية"؟
من جانبها علقت الإعلامية حياة اليماني قائلة : " شو ها المسخرة هاي أهذا رد من أكاديمي مثقف يتشدق كل ساعتين بالتسامح و دولة التسامح". وأضافت : طيب جدير بالذكر سيد عبدالخالق أنك أكاديمي وحريُ بك قول الحق ورفض الباطل استعداداً للساعة الآتية بدلاً من التطبيل لولاةٍ أمرك".
يذكر أن عبد الخالق كان قد وصف القمة الإسلامية التي عقدت في العاصمة الماليزيية بأنها " قاع"، وليس قمة.
وكتب عبد الخالق على حسابه في تويتر : " قمة كوالالمبور ليست قمة بل قاع يجمع شتات الإخوان والبعض من أعداء الأمة.. ومنظمة التعاون الإسلامي التي تمثل 1,4 مليار مسلم تصف لقاء كوالالمبور بأنه تغريد خارج السرب".
وكان ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق أيضا قد وصف جماعة الإخوان بالشياطين، الذين يجب الاستعاذة منهم عند الالتقاء بواحد منهم.
وأضاف خلفان على حسابه في تويتر: " قمة الإخوان الإسلامية تفشل في استقطاب العالم الإسلامي لحضور مؤتمر حضرت له قطر وتركيا وشاركت فيه إيران.
 

إقرأ ايضا