الشبكة العربية

الأحد 16 ديسمبر 2018م - 09 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

استفتاء مستشار بن زايد ينقلب ضد " الإمارات"

استفتاء مستشار بن زايد ينقلب ضد " الإمارات"
تعرض عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي السابق لصدمة من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب استفتاء قام بنشره علي حسابه في تويتر.
وكان عبد الخالق قد كتب علي حسابه علي تويتر : " ما هو أكبر خطر على أمن واستقرار الوطن العربي اليوم.." إسرائل- إيران أم تركيا"، حيث انقلب الاستفتاء بالتصويت علي الإمارات، وهو ما لم يتوقعه مستشار ولي عهد أبو ظبي من قبل رواد تويتر.
المحلل السياسي التركي  محمد جانبكلي وجه سؤالا لعبد الخالق قائلا  : ".. عليك أن تقرأ الردود على استفتائك.. لا أدري، إلى متى ستستمر الإمارات، في سياستها الاستعدائية تجاه تركيا.. يبدو أن ما قاله، وزير خارجية تركيا صحيحا، ويبدو حقيقة أنه كان لكم يد في انقلاب تركيا، ولهذا استمرت سياستكم العدائية بقوه بعد الانقلاب".
من جانبه رد عبد الخالق قائلا : "جميعهم من الإخوان جنود أردوغان ومن المتأتركين العرب، الذين أصبح ولاؤهم لتركيا أكثر من الولاء لأوطانهم ولا يختلفون عن المتأيرنيين العرب.. البذاءة تقطر من تعليقاتهم لذلك أنت استحسنت التعليقات".
من جانبه رد حساب عماد فارس : " يا رجل عيب عليك كل من خالفك تتهمه إنه إخوان أو تركي وتكيل لهم السباب.. الردود صدمتك وعرفتك من أنت ومن هي دولتك عند شرفاء الأمة.. يا لتيك تكتب في فن الطبخ وتبعد عن السياسة أفضل لك".
وجاءت نتيجة الاستفتاء صادمة من قبل تعليقات رواد تويتر، والذين أجابوا في معظم التعليقات بأنها " الإمارات ثم إسرائيل"، دون الإجابة علي أصل الاستفتاء، الذي لم يتم التطرق إليه من قبل رواد تويتر.

 

إقرأ ايضا