الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

اختراق حساب مذيعة "الجزيرة".. وأصابع الاتهام تتجه لـ "هاكرز سعودي"

resized_0c6ff-59dfb9089c4e508d557d4ce1b9815a8197a8320f

قالت الإعلامية الأردنية، علا الفارس، المذيعة بقناة "الجزيرة"، إن بعض حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت للاختراق، بعد "تهكير" بريدها الإلكتروني.

وكتبت الفارس عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "متابعيني الكرام فقدت السيطرة على بعض الحسابات الشخصية الخاصة بي في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تهكير أحد إيميلاتي الشخصية".

وأضافت: "وإن حدث ما حدث هنا لا قدر الله مع محاولات الاختراق المستمرة اشهدوا أنني بريئة الذمة من أي محاولة لاستغلال مواقعي أو نشر ما لا يليق من إساءة أو تعدي".

كانت "الفارس" انضمت مؤخرًا إلى قناة "الجزيرة"، إلا أنها لازالت في مرحلة الإعداد لظهورها على شاشة الفضائية القطرية.

وتقدم "الفارس" برنامج "مع أو ضد" على قناة "بي إن دراما" وهو برنامج ترفيهي تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفن العربي مع المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وأثار إعلان الإعلامية الأردنية عن تعرض حساباتها الإلكترونية للاختراق حول الشخص أو الجهة الذي يقف وراء ذلك، فيما كهن بعض متابعيها بأن الأمر له علاقة بــ "الذباب الإلكتروني"، التابع للسعودية.
كانت "الفارس" أعلنت انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات "إم بي سي" في فبراير الماضي، بعد أن عملت لسنوات طويلة في المجموعة السعودية في تقديم الاخبار وبرنامج "إم بي سي في أسبوع" قبل أن تترك القناة عام 2017 اثر تغريدة كتبتها عبر حسابها في "تويتر" أثارت غضب الجمهور السعودي.




 

إقرأ ايضا