الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

إعلامي مصري يهاجم وزيرة الصحة ويسخر منها: "فين الكمامة؟"

212a112471fb6d851b5b663b33805ca8


هاجم الإعلامى المصري رامى رضوان، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بعد المشهد الذي أثار غضب وسخرية الجميع أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقدته رفقة وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل.
وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء للوزيرة، للحديث عن آخر مستجدات الأوضاع بشأن فيروس كورونا، ازدحامًا كبيرًا بين الصحفيين، فضلًا عن ضيق المكان وعدم وضع الكثيرين كمامات على وجوههم وعلى رأسهم وزيرة الصحة ووزير الدولة للإعلام.
وقال الإعلامى المصري خلال تقديمه برنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة " دى إم سي" ، أن "المنظر اللى كان النهارده كان صعبا.. واحنا بنقول للناس بلاش تجمعات.. مينفعش نعمل الغلط".

واستطرد :" نقول للناس بلاش تجمعات ونشوف المنظر ده! مفيش أي أعذار أو مبررات لهذا المنظر"، لافتًا إلى أن مدير منظمة الصحة العالمية عندما عقد مؤتمرًا اليوم كان يجلس بعيدًا عن الشخص المجاور له، أما نحن فنجتمع في غرفة واحدة، وهناك أشخاص بلا كمامات.

وأوضح رامى رضوان: "لو وزيرة الصحة كانت ألغت المؤتمر اليوم كان هيكون أحسن والكل كان هيرحب بـ كده.. بس مكنش يتعمل بالشكل ده".
وتابع رامى رضوان: فى حاجات كتير ممكن نعرض النتائج الخاصة بها من خلال الفيديو كونفرانس أو صفحة الفيسبوك وغيره..، دون عقد مؤتمر وتجميع الصحفيين.

 

إقرأ ايضا