الشبكة العربية

الخميس 18 يوليه 2019م - 15 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

إعلامي سعودي شهير يشكر الإعلامية التي أساءت للكويت: كشفت لنا حجم النفاق

image_104320_highres


دخل الإعلامي السعودي الشهير عبدالرحمن الراشد، في حالة الجدل التي انتشرت بعد الغضب الكويتي من تقرير نشرته قناة العربية على لسان الإعلامية سارة الدندراوي، والتي أساءت فيه للكويت.
ورغم حالة الغضب الكويتي إلا أن الإعلامي السعودي قدم الشكر للإعلامية وكتب عبر حسابه على "تويتر" تعليقًا على تصريحات نائب بمجلس الأمة الكويتي :" شكرًا للزميلة سارة الدندراوي كشفت لنا حجم النفاق هناك".
وكانت حالة من الغضب العارم انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، بعد هجوم قناة سعودية عبر مذيعتها على دولة الكويت.
وفي خضم هجوم المذيعة ساره دندراوي، عبر تقرير على قناة العربية السعودية، على دولة قطر، انتهت المذيعة متسائلة بسخرية : ننتظر تعليقات إخواتهم في الكويت على الكرم القطري"، وهو ما أثار موجة غضب في الكويت بين النشطاء مطالبين الحكومة بالرد الحاسم على هذه الإساءة.
وقال حساب "نيوز كوم" على "تويتر ": المذيعة ساره دندراوي تصل الترند في الكويت بعد حديثها عن #الكويت ، والكويتيين ينظمون حملة في هاشتاق  #ساره_ظرنطاوي يعبرون فيه عن غضبهم".
كما نقل الحساب عن النائب د.عبدالكريم الكندري، عضو مجلس الأمة الكويتي قوله:" إقحام قناة العربية للكويت بشكل وقح بموضوع لايمت لنا بصلة تجاوز مرفوض يستوجب الرد من الحكومة.. محاولة بائسة لاقحام #الكويت بالخلاف الخليجي رغم وضوح موقفنا منه وشكراً للمواطنين لتصديهم كالعادة لمثل هذه التجاوزات ولاعزاء للصمت الحكومي".


 

إقرأ ايضا