الشبكة العربية

الإثنين 21 سبتمبر 2020م - 04 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

إعلامية لبنانية شهيرة تسبّ عبد الناصر : "صاحب كلام رخيص"

جمال  عبد الناصر

شنّت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف هجوما على عدد من رؤساء العرب الراحلين منهم الزعيم جمال عبد الناصر.
ووصفت معلوف الزعيم جمال عبد الناصر بأنه من أصحاب الكلام الرخيص قائلة: " أصحاب الكلام الرخيص رحلوا وبقيت السعودية".
وكانت معلوف قد نشرت مقطع فيديو على حسابها في تويتر جمع تصريحات سابقة مقتطعة والتي ظهر فيها عبد الناصر وهو يقول: "ولن تستطيع الرجعية السعودية أن تحقق ذلك".
كما ظهر فيه أيضا عزة إبراهيم الدوري، نائب رئيس جمهورية العراق الراحل والرجل البعثي الثاني وهو يقول : "جيشنا يستطيع أن يتحرك ويحتل السعودية".
فيما ظهر الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي قائلا : " إيش دخل السعودية في أمور النفط.. الجيش السعودي لازم يتمرد، والبترول لازم يحرق".
وأثار الفيديو الذي نشرته معلوف ردود فعل واسعة ، حيث تساءل أحد المغردين :" لماذا الإساءة للقائد عزت الدوري؟ تآمرتوا على العراق و على صدام حسين و سلمتوا العراق لإيران و الآن إيران تتغلغل بالوطن العربي بسبب حقد بعض القادة العرب على الشهيد صدام حسين. ما تحطي القائد عزت الدوري بفيديوهاتك لو سمحتي و انتهى الموضوع".
وهاجم أحد رواد تويتر معلوف قائلا : " احترمي قادة دول عربيه لا تمتين لهم بصلة.. عشان نحترم أهلك وملتك؟ مش شطارة توجيه الشتائم للراحلين.. ومش حايزود احترام المحطة التي تعملي فيها ليك ..عيب هل ستكوني سعيدة لو فعلنا بالمثل مع أهلك وعشيرتك..اتعظي بما حدث لكتاب الحياة حينما تصوروا إمكانيه الوقيعة بين السعودية ومصر".




 

إقرأ ايضا