الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

إصابة تركي آل الشيخ بـ«السكتة الكلامية» بعد هزيمته أمام «الخطيب»

تركي آل الشيخ


أحدث إعلان اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة (الأهلي وبيراميدز)، حالة من الصخب بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هذا القرار جاء بعد حرب تكسير عظام بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
وعلى الفور تصدر هاشتاج" الأهلي يحكم" على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى مشجعو النادي الأهلي شماتة وسخرية كبيرة من "تركي آل الشيخ"، في الوقت الذي أحدث القرار صدمة لدى الأخير، إذ لم يصدر أي تعليق منه حتى كتابة هذه السطور، سواء في تصريحات إعلامية أو على حساباته على مواقع التواصل.
وسخر مشجعو النادي الأهلي من "آل الشيخ" خاصة بعد انتصار "الخطيب" عليه في المعركة التي حازت على اهتمام المصريين، ودخلت في مرحلة تحدِ عبر الإعلام وتصريحات ساخنة بين الطرفين.

وقال الكاتبن وائل جمعة نجم الأهلي السابق تعليقًا على القرار: صباح الفل.. الأهلي يقود ولا يُقاد".
وقال أحد النشطاء موجهًا حديثه لـ"آل الشيخ":" معلش تنزل المرة دي لكن المرة الجاية مش حا تنزل ابدا ههه"، بينما قال آخر: لم تحب تأجل مباراه ليك ومتعرفش ابقى تعالى وانا اعلمك"، فيما علق آخر: بيراميدز مكنش راضى يأجل الماتش .. راح الاهلى مأجل البطولة كلها".
وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري، إنه تم تأجيل مباريات كأس مصر لأسباب أمنية.
وأضاف عامر حسين في تصريحات إعلامية: "الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أخطرني ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بأنه سيكون هناك تأجيل لمباريات كأس مصر لأسباب أمنية."

وأكمل حسين: "أخطرت سويلم أنه لن أتحرك إلا بوصول خطاب رسمي، بالفعل وصل اليوم الثلاثاء خطاب من الجهات الأمنية يُفيد بتأجيل مباريات كأس مصر."
وقال: "لا أعرف الموعد الجديد لهذه المباريات."
وكان من المقرر أن يواجه الزمالك فريق المقاصة بالدور الـ8 من كأس مصر فيما كان سيواجه الأهلي بيراميدز بالدور الـ16 من البطولة.
وأعلن النادي الأهلي رفضه خوض المباراة أمام بيراميدز في الكأس مؤكدًا أنه ملتزم بالجدول المُعد في وقتٍ سابق.
ونشر الزمالك بيانًا رسميًا في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء بأنه تم تأجيل مباريات كأس مصر وأنهم يرفضون هذا التأجيل.


 

إقرأ ايضا