الشبكة العربية

الإثنين 09 ديسمبر 2019م - 12 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

إخواني شهير يؤيد محمد علي .. ويطالب الإخوان بالاعتزال 10 سنوات

محمد علي
طالب القيادي الإخواني والبرلماني السابق محيي عيسى جماعة الإخوان باعتزال العمل السياسي لفترة تصل إلى 10 سنوات.
وكتب عيسى على حسابه في فيسبوك : " قلناها من سنوات وقالها محمد على اليوم لا عسكر ولا إخوان.. ياريت تنزلوا بيان باعتزال العمل السياسى "10 سنوات".. طيب حتى خليهم 5 سنوات".
وأثار منشور عيسى غضب العديد من مناصري الإخوان، حيث كتب أحد متابعيه على فيسبوك : " محمد على بقى الزعيم دلوقتي.. سبحان الله.. أمال فين الكلام عن الليبراليين العلمانيين الوحشين ..
سبحان الله المعز المذل.. الذي أذلهم، وجعل قائدهم" نسوانجي حشاش".. يعني ماعادش الإسلام هو الحل.. بقي الخامورجي النسوانجي.... هو الحل، بحسب وصفه.
وعلق آخر : " شويه هدوء وشويه قراءه بتركيز وترك الاتهامات المعلبه الجاهزه دايما لصاحب البوست انه بيكره الاخوان بعديها تكتشف ان الكاتب عايز مصلحه الاخوان وبيحبهم بالفعل مش بالكلام وبلاش تكون ملكى اكتر من الملك نفسه لان الاخوان نفسهم علي كلامه موافقين علي كده وده فى مصلحتهم ومصلحه البلد ومصل".
بينما علق الباحث الإسلامي كمال حبيب بالقول : " الإخوان يحتاجون إلي علاج من الأدواء التي أصابتهم فجرحت نفوسهم وعقولهم وإنسانيتهم ..  لم يعودوا صالحين حتي لنفع أنفسهم .. والجيش كما تعلم نفس الأدواء حين خرجوا من وظيفتهم التي عاهدوا الله وعاهدوا الناس عليها".
 
 

إقرأ ايضا