الشبكة العربية

السبت 07 ديسمبر 2019م - 10 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

إخواني شهير لـ" أبو التاريخ" : هو النجاشي عمل اللي عمله " آبي أحمد"

آبي أحمد
استنكر محيي عيسى القيادي الإخواني والبرلماني السابق وصف المعارض المصري  محمد الجوادي والمشهور بـ" أبو التاريخ" لرئيس وزراء أثيوبيا " أبي أحمد" ، بأنه النجاشي الجديد.
وكتب عيسى على حسابه في فيسبوك : " شوف أبو التاريح سرح بالتاريخ وجعل الإيمان مرتبط بحب آبي أحمد.. طيب الرجل ده لبس القلنسوة وزار حائط المبكى بفلسطين.. هو النجاشى كان بيعمل كده".
يأتي هذا عقب ما كتبه المعارض المصري الدكتور محمد الجوادي – على صفحته الرسمية بفيسبوك :  " أبي أحمد ٤٣ عاما هو النجاشي الجديد.. فمن كان يحب النجاشي فليحبه.. ومن يدعو للنجاشي فليدع له.. ومن يوقر النجاشي فليوقره.. ومن يمدح النجاشي فليمدحه".
وعلق بض النشطاء على منشور الجوادي بالقول : "   دكتور انت كده خفت وتعديت حدودك اتق الله وارجع عن هذا الخرف ليبقى النجاشي هو النجاشي الذي مدحه رسول الله صلى الله عليه وسلم وابي احمد هو أبي احمد الذي مدحه ومنحه اليهود رضاهم عنه ولا يستوي مدح أفضل وأشرف الخلق صلى الله عليه وسلم كمدح أقذر والعن خلق الله اليهود كما أنه لا يستوي النجاشي مع هذا فأتقي الله دكتور جوادي الكثير يحبك ويحترمك".
وعلق آخر : " هو لم يذكر كلمه الايمان، يحب ، يدعو ، يوقر ، يمدح .. هذه هى كلماته.. وانا اذكيها فالمقصود التعايش والسلام وقد ذهبت الى السودان واثيوبيا ولمست ذلك".
 
 

إقرأ ايضا