الشبكة العربية

السبت 15 أغسطس 2020م - 25 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

أول تعليق لمنتصر الزيات عقب إطلاق سراحه

الزيات
في أول تعليق للمحامي منتصر الزيات عقب إطلاق سراحه قبل أيام قال على حسابه في تويتر: " أحمدك ربي حمد الشاكرين".
وأضاف الزيات : " أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، اللهم اقبل توبتي واغسل حوبتي وتوفني وأنت راضٍ عني".
وتفاعل العديد من متابعي ورواد تويتر مع تدوينة الزيات، حيث علق المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط قائلا :  " الحمد لله على سلامتك أخى الكريم الأستاذ منتصر".
وبادله الزيات الرد بالقول : "سلمك الله من كل سوء أخانا الأكرم".
وعلق أيضا البرلماني السابق محمد الصغير، قائلا : " تقبل الله جهدكم وكتب أجركم".
وكتب القيادي بالجماعة الإسلامية محمد شوقي الإسلامبولي : " الحمد لله الذي نجاك من سجون الظالمين.. وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك.. وفك الله أسر جميع المظلومين من سجونهم".
وكانت صفحات لرموز الإسلاميين على وسائل التواصل الاجتماعي أول من نشر خبر إطلاق سراح الزيات، حيث كتب قبل أيام الدكتور محمد الصغير البرلماني السابق والمعارض المصري كتب على حسابه في تويتر : "  تم الإفراج عن منتصر الزيات و محمد منيب وهما من أكبر المحامين في مصر.. اختلفا فكريا واجتمعا على نبذ الظلم ومساعدة المظلومين، فتم اتهامهم بإهانة القضاء، وهم أحرص الناس على استقلاله، فدفعا ضريبة احترام النفس والاعتزاز بالمهنة وعدم المساومة على المبادئ".
كما هنأ المهندس أسامة حافظ رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية المحامي منتصر الزيات بإطلاق سراحه، وذلك عبر رسالة كتبها على صفحته الرسمية في فيسبوك قائلا : "  تهانينا للأستاذ الكبير منتصر الزيات ..ذهب الأسر وبقى الأجر".


 

إقرأ ايضا