الشبكة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

أمير سعودي يكشف هذا الأمر عن فيديو المرأة والرجل داخل الفندق

رجل

استنكر الأمير سطام بن خالد آل سعود ما قام به نزيل الفندق، من اعتداء على المرأة، والتي صارت من حديث الشارع السعودي في الساعات القليلة الماضية.
وكتب على حسابه في تويتر : "هذا الفعل لا يقبله أحد فحتى لو كانت الموظفة قد أخطأت بإمكانه تقديم شكوى ضدها لكن الاعتداء على البنت أو الرجل أمر معيب ومرفوض من باب الأخلاق والقيم والعادات ويجب محاسبته على هذا الفعل المرفوض المعيب".
وأضاف بن خالد: " السؤال هنا من قام بنشر هذا المقطع المصور من خلال كاميرات خاصة بالفندق يجب أن يحاسب أيضاً لأن مادام هناك تعدي فكان على إدارة الفندق التوجه ومخاطبة الجهات المختصة بذلك وخاصة أن الفندق عبارة عن مؤسسة أو شركة وليس فرد وبرأيي هذا يثير الرأي العام " .
يذكر أن السلطات السعودية قد أصدرت اليوم السبت توجيهات عاجلة بشأن الفيديو المتداول بين رجل وامرأة في فندق بمحافظة صبيا بالمملكة
ووجه أمير منطقة جازان بالنيابة، الأمير محمد بن عبد العزيز، الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات النظامية في الحادثة، بحسب صحيفة "المواطن" السعودية.
وكان الأمير محمد بن عبدالعزيز تابع قضية الاعتداء فور حدوثها، وطالب بإكمال الإجراءات اللازمة.
وتصدر "هاشتاغ" #شخص_يعتدي_على_موظفة_فندق، قائمة أكثر الموضوعات رواجا على موقع "تويتر"، وطالب المغردين السعوديين بسرعة القبض على المعتدي على الموظفة، ومعاقبته وفق الأنظمة.
وبحسب الصحيفة السعودية، فقد كشف مصدر مسؤول في النيابة العامة، عن مباشرة إجراءات التحقيق في واقعة الاعتداء على الموظفة.
وقال المصدر: إن النيابة العامة لن تتهاون في التصدي لمثل هذه التصرفات والتحقيق مع كل من تقتضي المصلحة التحقيق معه؛ للوقوف على حيثيات القضية وسرعة التنسيق مع الجهات المعنية للوصول إلى حقائق الأمور واستكمال التحقيقات من جميع جوانبها.
 

إقرأ ايضا